رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة ببنها


ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على تشكيل عصابى يتكون من 3 عاطلين تخصصوا في الاتجار في المواد المخدرة بمركز بنها وبحوزتهم 4 كيلو ونصف الكيلو من نبات البانجو والهيروين والحشيش المخدر وأسلحة نارية وعدد من الطلقات وتولت النيابة التحقيق.


وكانت المعلومات السرية وردت للمقدم امير الكومى رئيس مباحث مركز بنها تفيد بقيام 3 عاطلين بتكوينهم تشكيلا عصابيا للاتجار في المواد المخدرة بمختلف مناطق المدينة تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية.

أكدت التحريات صحة المعلومات والواقعة وعلى الفور قامت قوة أمنية من رجال المباحث وتم مداهمة وكر المتهمين وضبطهم وهم سعيد سعودى محمد والسابق اتهامه في قضيتى مخدرات وأمير سعودى محمد والسابق اتهامه في قضيتى سلاح – مخدرات ومحمد سعودى محمد والسابق اتهامه في عدد 7 قضايا "مخدرات - شروع في قتل ".

وبتفتيشهم تم ضبط ( عدد 2 سلاح ناري فرد خرطوش وعدد 3 طلقة من ذات العيار وكميه من نبات البانجو المخدر تزن 4 كيلو جرامات وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 75 جراما وكمية من مخدر الحشيش تزن 250 جراما ومبلغ مالى 1240 جنيها عدد 3 هاتف محمول ) وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بصحتها وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية تجارتهم والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم والهواتف للاتصال بعملائهم وتولت النيابة التحقيق
الجريدة الرسمية