Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

السرعة الجنونية تتسبب في إصابة شخص وتضرر 3 سيارات ببنها | صور

محافظات Image1_520211424955702729215
حادث تصادم سيارة مسرعة بـ 3 سيارات متوقفة

نهال جمعه دوام

أصيب شاب في حادث تصادم سيارة مسرعة بـ 3 سيارات متوقفة على طريق الموقف الجديد ببنها.




تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، بوجود حادث تصادم بطريق كورنيش الرياح التوفيقي المؤدي لموقف بنها العمومي، بالقرب من مديرية أمن القليوبية.




وتبين من المعاينة، أن السيارة المتسببة في الحادث، كان يقودها شاب برفقة آخر في اتجاه الموقف لمنطقة الأهرام والإشارة، ونتيجة السرعة الزائدة لقائد السيارة، اختلت عجلة القيادة من يده، ما تسبب في تخطي السيارة الجهة المقابلة ناحية الكورنيش، والاصطدام بـ3 سيارات متوقفة على جانب الطريق، ما تسبب في أضرار بالغة في هذه السيارات، وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، وإصابة قائدها بإصابات بالغة بينما نجا مرافقه دون إصابات.

جرى نقل المصاب للمستشفى، وسحب السيارات المتسببة في الحادث، وتجنيب السيارات المتضررة، وتحرر محضر بالواقعة، وإعادة حركة المرور لطريق الموقف العمومي ببنها، حيث توجهت قوة من المرور، لإعادة الحركة المرورية وإخلاء الطريق.

في وقت سابق انتشلت اجهزة الإنقاذ النهري جثة شاب ١٤ عاما غرق في ترعة بقرية السيفاء التابعة لطوخ بمحافظة القليوبية أثناء الاستحمام هربا من الحر.

وتم نقل الجثة للوحدة المحلية وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements