Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالقرب من كوبري قحافة ثان طنطا بمحافظة الغربية

إصابة 4 أشخاص في حادث سير بطريق "طنطا-الإسكندرية" الزراعي| صور

محافظات FB_IMG_1620937950300
حادث سير بطريق "طنطا-الإسكندرية" الزراعي

محمد عصر

أصبب ٤ أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة على طريق طنطا اسكندرية الزراعي بالقرب من كوبري قحافة ثان طنطا بمحافظة الغربية وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعى لتلقى الإسعافات اللازمة.


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق المحلة طنطا بالقرب من كوبري قحافة.







وانتقلت قوة أمنية وسيارتا إسعاف لمكان البلاغ وتبين تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة وتم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقى العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


انقلاب سيارة أمام كارليتو طنطا

وأصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق طنطا - المحلة أمام كارليتو، وتم نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعي، وتحرر المحضر اللازم.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من عمليات النجدة بلاغا يفيد بانقلاب سيارة ملاكى على طريق طنطا - المحلة أمام كارليتو. 

القوات الأمنية 

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص ما بين كسور بالقدم واليد وسحجات وكدمات وشبة ارتجاج بالمخ وحالتهم خطيرة. 

المصابون

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي ، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير على طريق طنطا - المحلة.

تصادم بالسنطة

وأصيب شخصان إثر وقوع حادث تصادم بطريق " السنطة– شرشابة" بالغربية نتيجة اختلال عجلة القيادة والرعونة وتم نقل المصابين للمستشفى العام لإسعافهما.

وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم بطريق السنطة– شرشابة بالقرب من قرية تاج العجم بمركز السنطة بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية "موتوسيكل"  مما أسفر عن إصابة شخصين  وانقلاب السيارة والدراجة بالجزيرة.

انتقال قوات الشرطة

وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية إلى مكان الحادثين وجارى رفع حطام الحادث وتسير الطريق وتبين من المعاينة الأولية أن الرعونة واختلال عجلة القيادة سبب الحادث وحررت المحاضر وأخطرت النيابة لتجرى شئونها.

تصادم بطريق السنطة- طنطا

لقي 3 أشخاص مصرعهم إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي بموتوسيكل بالقرب من مدخل قرية ميت الليت بطريق السنطة-طنطا بمحافظة الغربية.

ونقلت الإسعاف الجثث الثلاثة إلى مستشفى السنطة المركزي وجار تسليمهم لذويهم.

وانتقلت الشرطة إلى موقع الحادث لمعاينته للتعرف على أسباب وملابسات وقوعه والتي تبين تصادم دراجة بخارية موتوسيكل بملاكي مما أدى لمصرع قائدها ومرافقه، فيما لقي فلاح مصرعه أثناء هرولته لإسعافهم أثناء وجوده بأرضه الزراعية فصدمة قطار تصادف مروره ليلقي حتفه معهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements