رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 11 شخصا في حادثين متفرقين بالشرقية

حادث
حادث
شهد طريق "ههيا - الإبراهيمية" محافظة الشرقية حادث تصادم مروع نتج عنه إصابة 7 أشخاص بجروح وكسور بمناطق متفرقة بالجسم وتم نقلهم بسيارة الإسعاف للمسشفى.


تصادم دراجة نارية وتوك توك
تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارا بوقوع حادث تصادم تروسيكل مع مركبة "توك توك" بطريق "ههيا - الإبراهيمية" ما أسفرعن إصابة 7 أشخاص بينهم طفلان بإصابات متنوعة.

وجري نقل المصابين إلى مستشفى الإبراهيمية المركزي فيما تم تحويل حالتين منهم إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما تلقى مديرالأمن إخطارا آخر بوقوع حادث سير مروع بالطريق الاقليمى "بلبيس- بنها" مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بسحجات وكدمات وإصابات متفرقة وتم تحرير محضر بالواقعة.

مصرع عروسين بالشرقية
وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية في وقت سابق اخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق "منيا القمح - الزقازيق" ووجود وفيات.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي انحرفت عن الطريق نتيجة تصادم سيارة بها من الخلف وأسفر الحادث عن مصرع العروسين" إسلام .م.ج" 26 عاما - يعمل باحدى شركات العاشر من رمضان، "سماح.ال" 22 عاما من قرية شبرا العنب دائرة مركز منيا القمح كان في طريقهما للكوافير.

وتم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزي وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها.

وفي سياق آخر لقى شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرون في حادث تصادم مروع بطريق عزبة حسنة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية في محافظة الشرقية.

حادث سير مروع
وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا بالحادث، وتبين وقوع حادث تصادم مروع بين عدد من السيارات إحداهما "ملاكى" وأخرى محملة بكميات كبيرة من الفسيخ ودراجة نارية بطريق عزبة حسنة بدائرة مركز الابراهيمية.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين بكسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وهرعت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفي الابراهيمية المركزي وجثث المتوفين لمشرحة المستشفي وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
الجريدة الرسمية