رئيس التحرير
عصام كامل

إجراء جراحة متقدمة للوجه والفكين واستئصال ورم لحالتين بالشرقية | صور

إجراء جراحة متقدمة
إجراء جراحة متقدمة للوجه والفكين واستئصال ورم لحالتين بالشر

نجح فريق جراحة الوجه والفكين بمستشفى القنايات المركزي محافظة الشرقية" في إجراء عملية جراحية متقدمة لمريض يعاني من كسور متعددة بعظام الوجه محول من مستشفى أخرى.

 

وتم إجراء العملية الجراحية بنجاح، والحالة الآن جيدة ومستقرة وتحت الملاحظة الطبية بالمستشفى، تحت إشراف مدير المستشفى.

 

محافظ الشرقية يسلم شقتين لأسرتين من الفئات الأولى بالرعاية | صور


كما تمكن الفريق الطبي بمستشفى مشتول السوق من، إجراء عمليات جراحية متقدمة منها حالة استئصال ورم بجدار البطن، وإصلاح فتق جراحي مع تركيب شبكة، وأخرى توصيل قطع بجميع الأوتار الباسطة بأصابع اليد اليسرى، والحالات جيدة ومستقرة وتستكمل الرعاية الطبية بالمستشفى.

وقدم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل الوزارة الشكر لمديرى المستشفيات والقائمين بالعمل من الأطباء، وهيئة التمريض، والخدمات المعاونة، علي الجهد المبذول لصالح المرضى بالمحافظة.

 

علي جانب آخر أعلنت صحة الشرقية الساعات الماضية عن تدريب ١٤٠ فني إحصاء على أعمال المبادرة الرئاسية لصحة المرأة.

 

إنهاء تصالحات 48 ألفا و790 طلبا وتسديد 302 مليونا و788 ألف جنيه بالشرقية


وكان وكيل وزارة الصحة بالشرقية قد استقبل، لجنة من وزارة الصحة والسكان، تضم أعضاء المجلس العلمي للزمالة المصرية، ولجنة من البرنامج الرئاسي لدعم صحة المرأة بالوزارة، وذلك صباح اليوم بمكتب وكيل الوزارة.


حيث ناقش وكيل الوزارة مع لجنة الزمالة المصرية في حضور منسق الزمالة بالمديرية، تفعيل البرنامج بمختلف الأقسام الطبية بمستشفيات محافظة الشرقية، وإعتماد قسم النساء والتوليد بالمستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة ببرنامج الزمالة المصرية.


 

وعقب الزيارة تم الاتفاق على قيام اللجنة بالمرور على مختلف المستشفيات التابعة للمديرية، بدءا من مستشفى ديرب نجم المركزي، لتفقد قسم النساء والتوليد بالمستشفى، تمهيداً لاعتماده ضمن برنامج الزمالة المصرية.

كما ناقش الدكتور "هشام مسعود" مع فريق المتابعة، مجهودات المحافظة في تقديم الخدمة الطبية للسيدات بالمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة والكشف المبكر عن سرطان الثدي، بالعيادات الثابتة بالإدارات الصحية بالمحافظة.




الجريدة الرسمية