Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أتوبيس أسيوط.. سيدات "المعنا" يودعن الضحايا بالصراخ والعويل| صور

محافظات 10000000_111057[00_06_19][20210416-221628-7]
سيدات المعنا

هبه محمد عبدالحميد

ودعت نساء منطقة "المعنا" التابعة لمحافظة قنا، ضحايا أتوبيس أسيوط بالصراخ والعويل حزنا على فراقهم، وتجمع العديد منهم أمام الجبانة لإلقاء نظرة الوادع على النعوش.














فيما تجمع العديد من اطفال منطقة المعنا في وادع مدرستهم بقسم رياض الاطفال بالمدرسة الجديدة.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي المعنا، وتم إعلان حالة الحداد، فيما أغلقت بعض المحال التجارية ابوابها حزنا علي ابنائهم في الاتوبيس المنكوب.

نعي محافظ قنا

ونعى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط البحر الأحمر عند الكيلو 103 بالطريق الصحراوي الشرقي والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وتقدم محافظ قنا والقيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسر الضحايا داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

تضامن قنا

ووجه محافظ قنا، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، ضرورة صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والضحايا، في الحادث الأليم من أبناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الأزمة.

نعي رئيس جامعة قنا

ونعى الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس أسيوط والذى وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم والذى راح ضحيته نحو 20 حالة وفاة والعديد من المصابين.

وتقدم رئيس الجامعة وأسرة الجامعة بخالص العزاء لأسر الضحايا داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

وأعرب رئيس الجامعة عن خالص التعازى والمواساة لأهالي منطقة المعنا بمحافظة قنا التي فقدت 6 من أبنائها في هذا الحادث الأليم سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وزارة الصحة المصرية

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت في بيان رسمي عن مصرع 20 مواطنا وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة نقل مواد بترولية بطريق "أسيوط-البحر الأحمر"، بناحية الكيلو 103، جرى الدفع بـ 36 سيارة إسعاف مجهزة لنقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى أسيوط العام والإيمان.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements