Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

يا أنا يا أنت.. عمرو أديب يعلن عن أول إجراء قانوني ضد محمد رمضان | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

أكد الإعلامي عمرو أديب أنه كلف محاميه الخاص باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإقامة دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان على خلفية ما نشره الأخير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث تضمن مقطع فيديو من مسلسله "الأسطورة" وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول له: "بس يا بابا" في إشارة لـ"أديب".




مستشفى أبو الريش
وقال "أديب" خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية "mbc مصر": "طلبت من المحامي بتاعي رفع قضية على محمد رمضان، وندرت ندرا عليا قدام الناس كلها أى فلوس هأخدها من محمد رمضان هوديها مستشفى الأطفال فى أبو الريش، لو أخدت 100 ألف جنيه هوديهم لمستشفى أبو الريش.. ولو أخدت 5 ملايين جنيه هوديها لمستشفى الأطفال بأبو الريش، البلد فيها قانون وقضاء.. يا أنا يا أنت".

وكان الفنان محمد رمضان نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو من مسلسله "الأسطورة" وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول: "بس يا بابا".

واعتبر الكثير أن مقطع الفيديو موجه للإعلامي عمرو أديب، الذي هاجم رمضان في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عبر شاشة قناة mbc مصر وقال: "اللي بنحسبه موسى يطلع فرعون"، تعليقًا على فيديو رمضان وهو يلقي الدولارات في حمام السباحة.

وكان عمرو أديب قد شن هجومًا عنيفًا على رمضان بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبو اليسر حيث ظهر وهو يلقي أموالًا في حمام السباحة، وعلق أديب: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون" في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد موسى.

الطيار أشرف أبو اليسر
ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، فيديو ظهر فيه داخل حمام السباحة وهو يلقي أوراقًا من الدولارات في المياه، فيما بدى كإشارة إلى عدم اكتراثه بقيمة التعويض المطلوب للطيار.

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

عبر الطيار أشرف أبو اليسر فى أول تعليق له عن سعادته البالغة بعدما قضت المحكمة الاقتصادية بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا عن الأضرار التي لحقت بالطيار أشرف أبو اليسر من أذى وضرر بنشر فيديو الطائرة.

وقال "أبو اليسر": "أنا كنت واثق فى القضاء المصرى الشامخ أنه هيجب لي حقي والحمد لله راض وفرحان بقضاء ربنا".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements