رئيس التحرير
عصام كامل

هنا الزاهد تتعرض للسرقة بالصاغة وتشك في محمد عادل إمام | فيديو

فيتو
انطلقت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "النمر"، والتي شهدت أحداثا مثيرة، فى بدايتها بشك هنا الزاهد "ملك"، في محمد عادل إمام.

«هنا الزاهد تتعرض للسرقة»



تعرضت الفنانة هنا الزاهد التى تجسد دور "ملك" للسرقة من الفنان محمد عادل إمام الذي يقوم بدور نوح، ويسرقها بدور "النمر" المقنع الذي يبحث عنه تجار الصاغة.




تناولت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل النمر، أطلق "الشيمى" محمد رياض الرصاص على يد النمر (محمد إمام)، ليذهب إلى سكلانس، محمود حافظ الذي يقوم بإسعافه ومعالجة الجرح. 

كما نزل النمر مع سكلانس للشارع ويحاول سكلانس إقناعه بأن يتوقف عن تلك الأعمال، وأنه أصبح لديه العديد من المال، فيؤكد له النمر أن هدفه لم يحقق بعد، ثم تظهر سيارة ميكروباص، وينزل منها ملثمون ويقومون بخطف النمر، ليتضح انهم الجماعة الإسلامية التى قام النمر بالنصب عليها فى سلاح ونقود. 




وتذهب شمس (نرمين الفقى) لأمين  ياسر الزنكلوني ليساعدها في الوصول لأهل نوح  محمد إمام، وأنها تريد أن تعرف عنه كل شيء ويساعدها فى ذلك، ثم ترسل أحد رجالها للصعيد لمعرفة كل شيء عن نوح هناك، يجمع الشيمى محمد رياض كلا من "عنتر الحلق" بيومى فؤاد و"الحاوى" أحمد حلاوة و"شمس" نرمين الفقى، فى حديقة منزله ويخبرهم بما حدث مع النمر ومحاولة قتله، وأنه ترك له رسالة مكتوبا فيها  "الماضى لسه مامتش". 

يحاولوا إقناع الحاوى بأن ينضم إليهم لأن النمر من المؤكد أنه أتى للانتقام من فعلتهم القديمة، فيوافق الحاوى على شرط أن يأخذ من كل منهم 10 ملايين جنيه فيوافقون على ذلك، ويتوافقون على أن يبذلوا كل جهدهم فى الإيقاع بالنمر، ليرسل النمر رسالة جماعية لهم "متجمعين عند الشيطان". 

مسلسل النمر بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تدور قصة المسلسل في منطقة الصاغة والصراعات بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.
الجريدة الرسمية