رئيس التحرير
عصام كامل

هل يتأثر مسلسل يسرا الجديد بإصابتها بكورونا؟

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
توقفت التحضيرات الخاصة بمسلسل حرب أهلية من بطولة الفنانة يسرا والمقرر أن تخوض به الفنانة سباق الدراما في 2021 خاصة بعد إصابة الأخيرة بفيروس كورونا وصعوبة استكمال اجتماعاتها مع جمال العدل لوضع الترتيبات الخاصة بالعمل الجديد.


وكانت يسرا تراهن على ذلك المسلسل بعد نجاح تجربتها العام الماضي في مسلسل خيانة عهد.

وستؤثر إصابة يسرا على المسلسل حيث أصبح مصير تصويره أو استكماله حاليا في علم الغيب بما ستسفر عنه حالة الفنانة الطبية وتعافيها من فيروس كورونا والجدول الزمني الذي قد تستغرقه للخلاص من ذلك الفيروس بكل أعراضه تماما مما يهدد بخروج الفنانة نهائيا أيضا من السباق الرمضاني لاسيما وأن كل شيء َوارد في حسابات جهة الإنتاج. 

وكانت الفنانة يسرا قد فاجأت جمهورها، بالتعليق الأول لها، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت «يسرا» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» :«بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا».

وتابعت:«كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض. شكرا للجميع»

وانتشرت في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، الكثير من المنشورات التي تشير إلى عدم قدرة يسرا على التحدث.

ووجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، رسالة للفنانة يسرا بعد ثبوت إيجابية المسحة وإصابتها بفيروس كورنا المستجد متمنيا لها الشفاء العاجل.

وقال تركي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي وأتمنى لها الشفاء العاجل.

وسجلت يسرا حلقة ببرنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا منذ أيام ومن المقرر عرض الحلقة الأحد المقبل.

وكانت يسرا قد تعاقدت على فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وتدور قصته حول 6 بطلات ويناقش قضايا قهر المرأة.

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة: حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهني وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

على الجانب الآخر، فازت الفنانة يسرا، بجائزة أفضل ممثلة لعام 2020، في مهرجان الدير جيست، بعد تصويت جمهورها لها.
الجريدة الرسمية