رئيس التحرير
عصام كامل

هاجمت حسام البدري بسبب «أوسة».. أبرز تصريحات لقاء الخميسي الأخيرة

لقاء الخميسي ومحمد
لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

لقاء الخميسي، تصدرت محركات البحث على جوجل، وأثارت اهتمامات رواد السوشيال ميديا بعد هجومها على الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، مستنكرة استبعاد زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة من حسابات جهاز الفراعنة لمعسكر مارس.



هجوم لقاء الخميسي على حسام البدري


بدأت لقاء الخميسي هجومها على اختيارات حسام البدري لمعسكر المنتخب الوطني، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "أنا عمري ما تدخلت في موضوع الكورة، بتابع من بعید وبشجع أوسة لأني مؤمنة بيه من أول لحظة جول موهوب وتحالفت ظروف كتير عليه وكان بيلعب في ضغط نفسي كبير لا يتحمله أي إنسان ومع ذلك قاوم وكمل وبقى من أفضل وأقوى أجوال مصر".




حراسة المرمى ملهاش علاقة بالعمر

وأضافت: "واللي أعرفه إن الأجوال مالهمش علاقه بالعمر طالما في فورمة كويسة ومتألق أوسة كان في المنتخب وكان دائما راجل وكابتن الجوهري رحمه الله كان بيحب أوسة ویدعمه لأول مرة هقول رأيي في اختيارات المنتخب ومالهاش علاقة باللاعبين المختارين، عدم اختیار أوسة في المنتخب يدل وبشكل واضح أن التقييم والاختيار غير عادل وليست له أي علاقة باللاعب واجتهاده وأدائه وإنما في معايير تانية غير مفهومة للاختيارات!!!".

الحسابات الإنسانية في الشغل


وتابعت: "دا اللي يخليني أسأل نفسي: إمتى مش هيبقى في حسابات إنسانية في الشغل، امتى هيبقى الفيصل هو الأداء ومن يستحق.. إمتى هنخرج عواطفنا برة منظومة العمل في كل مجالات مصر مش بس الكورة، اللي حصل دا ظلم كبير.. احنا محتاجين نتغير وندي كل ذي حقٍ حقه".



وأنهت: "أوسه من غير المنتخب برده مكمل في النجاح بس إحساس وجوده في منتخب مصر ليه رونق وطعم تاني وشرف لكل لاعب وأوسة يستحق".

لقاء الخميسي لأوسة: طول عمرك راجل

وتابعت لقاء الخميسي حملتها الداعمة لزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، عبر "الفيس بوك"، قائلة: "من يومك راجل في الملعب، كنت دايما راضي وقانع وبتتحمل أخطاء وتخاذل الغير بدون كلل ولا ملل ولا شكوى، صوتك واطي ورامي حملك على الله وعمرك ما اشتكيت ومركز في حلمك وحبك الأول الكورة".




وأضافت: "اتحاربت كتير وما زالت الحرب قائمة، ومع ذلك صامد كالجبل يا حبيبي ومش شايف غير حلمك، النهارده وفي اللحظة دي وبعد سنين انتظار وحلم وجودك تاني في منتخب بلدك، وبعد صبر كتير وطويل وثقتك في حلمك، لو فعلا ما خدتش مكانك اللي تستحقه في منتخب مصر يبقى أكيد في حاجة غلط، أوسة يستحق منتخب مصر".

لقاء الخميسى تصف عبد المنصف بـ الأسد

كانت الفنانة لقاء الخميسي، حرصت على دعم زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، عقب تألقه أمام بيراميدز، الإثنين الماضي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز، ونشرت لقاء الخميسي، صورة لـ محمد عبد المنصف، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عقب انتهاء المباراة، لتضع عليها صورة "أسد".

تصريحات محمد عبد المنصف

ومن جانبه قال محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة: إنه تفاجأ بعدم انضمامه لقائمة المنتخب الوطني التي تخوض مباراة كينيا المقبلة.



قائمة المنتخب

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "أشعر بظلم كبير جدًا وأنا حزين من قرار استبعادي من قائمة المنتخب الوطني والأسباب يجب أن يعلنها المدير الفني حسام البدري".

المجاملات

وتابع: "لو باب المنتخب مفتوح للكل فكان أكبر دليل كنت ضمتني بدون مجاملات أو معارف مع حد في الجهاز ولكن بشغلي وأدائي"، لافتًا إلى أن استبعاده من قائمة مباراة كينيا المقبلة يعطي رسالة سلبية لكل لاعب يجتهد في الأندية، معقبًا: "لو في قصة السن يحدد أنه مش هياخد حد فوق سن الـ35".

قائمة المنتخب الوطني

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري اختار 28 لاعبا للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس الجاري بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

وضمت قائمة المنتخب كلا من: محمد الشناوي - محمود عبدالرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر - محمد هاني - عمر جابر -  أيمن أشرف - أحمد أبو الفتوح - أحمد حجازي - محمود حمدي الونش - علي جبر -  أحمد أيمن منصور - ياسر ابراهيم - محمد النني -  عمرو السولية - طارق حامد - حمدي فتحي - محمد  صلاح - محمود تريزيجيه - محمد فاروق - أحمد سيد زيزو - اسلام عيسي - مصطفي فتحي - محمد مجدي أفشة - مصطفى محمد - حسام حسن - احمد ياسر ريان - محمد شريف. 

ويبدأ المنتخب الوطني معسكره المغلق، غدًا الأحد 21 مارس، ويؤدي المنتخب تدريباته بالقاهرة حتى موعد سفره على متن طائرة خاصة يوم 23 من الشهر الجاري.

الجريدة الرسمية