رئيس التحرير
عصام كامل

ميلي بوبي براون تلعب دور البطولة في فيلم الخيال العلمي "The Electric State"

ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون
انطلق تصوير أولى مشاهد فيلم الخيال العلمي المنتظر "The Electric State" وأعلن عن الممثلة وعارضة الأزياء ميلي بوبي براون، صاحبة الـ16 عاماً ستكون بطلته، ويأتي من إخراج  أنتوني وجو روسو وإنتاجهما بالمشاركة مع شركة Universal.


كما أن الفيلم مقتبس من رواية "سيمون ستالينهاج" المصورة التي تحمل الاسم نفسه ، تدور أحداثه في المستقبل ويركز على فتاة مراهقة تدعى (براون) تدرك أن روبوتًا غريبًا يأتي إليها قد أرسله بالفعل شقيقها المفقود.

شرعت هي والروبوت في العثور على شقيقها في عالم خال من البشر يختلطون بكل أنواع الروبوتات ، ويكشفوا عن مؤامرة كبيرة في هذه العملية.



قال الأخوان روسو عن الفيلم: "يسعدنا أن نحصل على هذه الصفقة مع شركة Universal التي التزمت بإصدار فيلم تكنولوجي لـ" Electric State " هذه أخبار لا تصدق بالنسبة لنا كمخرجين ولجماهير حول العالم ممن يريدون فرصة لتجربة الأفلام في دور العرض مرة أخرى.


وروسوس المعروف بإخراج أفلام Marvel الشهيرة "Avengers: Endgame" و "Avengers: Infinity War" ، مؤكدا أنهم يطورون المشروع منذ عام 2017. 

الجدير بالذكر أن ميلي بوبي براون هي ممثلة  وعارضة أزياء بريطانية عرفت  بمسلسل Stranger Things ، وتعد أصغر سفيرة للنوايا الحسنة في اليونسك بعمر الـ14عاماً.
الجريدة الرسمية