رئيس التحرير
عصام كامل

موعد عرض مسلسل أبلة فاهيتا دراما كوين.. وباسم سمرة البطل

أبلة فاهيتا دراما
أبلة فاهيتا دراما كوين
تبدأ شبكة نتفليكس عرض مسلسل "أبلة فاهيتا دراما كوين"  علي منصة نتفلكس يوم 15 مارس الجاري، لتكون أولي حلقات العمل مفاجأة للجمهور.


ويشارك في بطولة المسلسل أبلة فاهيتا وكلًا من كارو، وبودي أبناء أبلة فاهيتا بالإضافة إلى النجم باسم سمرة، دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، اسامة عبدالله.

تفاصيل مسلسل أبلة فاهيتا دراما كوين

المسلسل مكون من 6 حلقات، من الدراما الكوميدية الحافلة بالإثارة والأكشن لعائلة أبلة فاهيتا ويعد "دراما كوين" هو أولى أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق حيث يعرض الجانب الإنساني لها. من خلال أحداث المسلسل تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي. لن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شئ يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟.

المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، ومحمود عزت وإنتاج كلًا من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري ورانيا حجازي.

أبلة فاهيتا من إخراج خالد مرعي، بطولة أبلة فاهيتا، باسم سمرة، كارو، دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، أسامة عبدالله، جورج عزمي، دينا ماهر، محمد الجمل ومحمود عزت، ومن إنتاج شركة OKWRD بالتعاون مع Partner Pro.

تفاصيل برنامج من الدوبلكس 

وحققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددًا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، والفنانة ريهام عبد الغفور، والمطرب هيثم شاكر، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحًا ملحوظًا، استكمالًا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.
الجريدة الرسمية