Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصطفى قمر يتذكر حفلته في غزة: الناس كان بيغمى عليها ومكنتش شايف نهاية الجمهور

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قال الفنان مصطفى قمر، خلال لقائه ببرنامج "العيد أحلى" المذاع على قناة "صدى البلد": إن أغاني "السود عيونه"، و"دباديبو" و"غزالي" من أفضل أغانيه.


أغنية السود عيونه
وأضاف، أن أغنية "السود عيونه" كانت من أبرز الأغاني التي لاقت نجاحًا كبيرًا.


حفل غزة وياسر عرفات
وعن أبرز حفلاته الغنائية، علق: "كان فيه حفلة مميزة أوى أيام الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وكانت في غزة احتفالًا باسترداد غزة ورام الله، والبلدين كانوا واقفين على المسرح ومكنتش شايف نهاية الناس".

وتابع: "كان فيه حشد كبير وأعداد لا يمكن حصرها في حفل غزة والناس كان بيغمى عليهم، وكانت من الحفلات اللي مش ممكن أنساها".

وكان مصطفى قمر أبدى غضبه من الدعاية لبرنامجه "خمس نجوم" الذي عرض على قناة MBC مصر في شهر رمضان.

وقال مصطفى قمر، في فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لم تعجبني الدعاية الخاصة بالبرنامج، سواء اللافتات في الشوارع أو التريلر أو البرومو "كل حاجة لا تعجبني.. خذلوني المنتجون".

وتابع مصطفى قمر قائلًا: "كنت أعتقد أنهم سيلتزمون معي، وباسمي وتاريخي، ولكن ذلك لم يحدث، ولجأت إلى الحل القانوني، وسيقوم المحامي الخاص بي ياسر قنطوش باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

وعلق قمر على الفيديو الذى ظهر فيه عبر حسابه على "فيس بوك" قائلًا: "إلى منتجي برنامج فايڤ ستارز تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح ولكن ظني خاب للأسف، وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسئول يقترب لحد المهزلة وهو ما قد يدفعني للتدقيق في معاملاتي مستقبلًا ولن أنتظر طويلًا لتصحيح هذا الخطأ".

وكان ياسر قنطوش، محامي الفنان مصطفى قمر، قال فى تصريحات سابقة: إن الشركة المنتجة خالفت شروط التعاقد فيما يتعلق بالدعاية، وسيتم المطالبة بوقف البرنامج، بالإضافة إلى التعويض المادي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements