Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسل حرب أهلية.. سينتيا خليفة تخبر باسل خياط بحملها منه

ثقافة وفنون IMG_20210422_212638
باسل خياط

محمود سعيد

مسلسل حرب أهلية.. شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، أحداثا مثيرة، حيث أخبرت سينتيا خليفة "نادين" باسل خياط "يوسف" بحملها منه، إلا أن الأخير يرفض تصديقها أو الاعتراف بالجنين. 


مسلسل حرب أهلية الحلقة 10
وبعد نقاش دار بين الطرفين، في مستشفى يوسف، تطلب نادين منه إيجاد طبيب ليجهض الجنين، ليوافق الأخير على ذلك ويعدها بحل الموقف في أقرب وقت، ويحذرها من لقائه في مكان عمله مجددا. 






وضمن أحداث الحلقة أيضا، عدم نجاح يسرا "مريم" في مساعيها لاسترداد المستشفى الخاص بها والذي استولى عليه "يوسف" باسل الخياط، حيث تنتهي النيابة إلى صحة الأوراق وإجراءات بيع المستشفى، والتي كان يوسف قام ببيعها لنفسه مستغلا التوكيل العام الذي وقعته مريم له.



 
مسلسل حرب أهلية
وشهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل حرب أهلية ذهاب يوسف وفريدة رفقة قوة أمنية لإجبار مريم على ترك المستشفى الخاص بها بالقوة، لتترك مريم المستشفى وتبدأ في بحث كافة الطرق لاستردادها من جديد. 

فريق مسلسل حرب أهلية
ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements