رئيس التحرير
عصام كامل

مسرحية "الخاتم" أحدث عروض مسرح مصر على "MBC" غدا

مسرحية الخاتم
مسرحية الخاتم
تعرض قناة "MBC مصر"، في الثامنة من مساء الغد الجمعة، أحدث عروض "مسرح مصر"، وهي المسرحية الكوميدية "الخاتم".

وتدور أحداث مسرحية "الخاتم"، حول محاولة شاب بمساعدة صديقه سرقة خاتم من متجر للمجوهرات لإعادته لوالدته التي قامت ببيعه بسبب أزمة مالية، وتجري الأحداث بصورة كوميدية ساخرة، مما يفجر الكثير من المواقف الضاحكة.


 
ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن "ويزو"، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

تعرض مسرحية "الخاتم" من عروض "مسرح مصر" على قناة "MBC مصر" الجمعة 8 يناير 2021 الساعة 8:00 مساءً.

يذكر أن قناة MBC مصر كانت أطلقت مؤخرا أحدث برامجها وهو برنامج "ليلة الخميس" من تقديم المذيعة ياسمين عز والذي يعرض يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.


وانطلقت أولى حلقات البرنامج الخميس الماضي، والليلة ستكون الحلقة الثانية والتي تستضيف خلالها ياسمين عز كلا من الفنان حمدي الميرغني، والمطرب أحمد شيبة.

وكان البرنامج استضاف في حلقته الأولى الفنان هاني شاكر، والفنان أحمد سعد، وتخلل الحلقة مجموعة من الأغاني المختارة للنجمين احتفالا ببداية العام الجديد 2021.

الجريدة الرسمية