Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لقاء الخميسى: من يوم ما عرفت أوسة وهو بيتعرض للتنمر

ثقافة وفنون لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف
لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

محمد طاهر أبو الجود

قالت الفنانة لقاء الخميسي، إنها كانت حريصة على دعم زوجها محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بسبب تعرضه للتنمر عقب مباراة الزمالك وفريقه والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الدوري العام.

التنمر على عبد المنصف
وأضافت خلال حديثها ببرنامح "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "من يوم ما عرفت أوسة منذ 16 سنة وفيه تنمر عليه منذ أن كان حارسا لنادي الزمالك وكنا نستقبل رسائل مسيئة
انا مضطرة أرد على المتنمرين على زوجي على السوشيال ميديا وبقولهم احترموا عائلته وأسرته ودعوا الخلق للخالق".

دعم لقاء الخميسي لعبد المنصف

وأكملت: "أوقات كتير من عمري راحت وأوسة مش جنبي بسبب المباريات والمعسكرات منذ أن كان حارس نادي الزمالك ولكني صبرت لأني مدركة لشغلي وهو بيحب شغله ودايما بأهله نفسيا علشان يكون مرتاح وهو مش بيحب يرد على المتنمرين عليه وهاديء وطيب أما أنا مبعرفش اسكت".

صفات عبد المنصف
وتابعت: "زوجي نموذج للرجل المثابر ولو اطول اديله روحي هديهاله لأن دايما بيدعمني ويقولي ركزي في شغلك ولا تنشغلي بالمتنمرين والشتامين".

ووجهت الفنانة لقاء الخميسي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة دعم لزوجها النجم محمد عبد المنصف بعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، والتي أقيمت الإثنين الماضي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

ونشرت لقاء الخميسي صورة لزوجها محمد عبد المنصف، مرفقة قلبا بجوارها، حيث حصدت العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة. 


وخطف فريق وادي دجلة متذيل جدول الدوري نقطة ثمينة بتعادله سلبيا أمام الزمالك صاحب الصدارة، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بن شرقي يهدر انفرادا

وبدأت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين، وبادر الزمالك بالهجوم، وشهدت الدقيقة الخامسة إهدار هدف محقق للزمالك، بعد انفراد أشرف بن شرقي بمحمد عبد المنصف حارس وادي دجلة، ولكنه تباطأ في تسديد الكرة ليهدر هدفا محققا للزمالك.

هجوم دجلاوي
واستشعر فريق وادي دجلة الخطر، بعد سلسلة من الهجمات على مرماه من جانب لاعبي الزمالك، فبدأ يتخلى عن حذره الدفاعي، بعد مرور ربع ساعة الأول من عمر اللقاء، واستطاع لاعبوه تهديد مرمى الزمالك بأكثر من هجمة خطرة.

وكاد وادي دجلة يسجل هدفه الأول في الدقيقة 20 بعد انفراد رودني أنطوي إلا أن حمزة المثلوثي تدخل في الوقت المناسب ليبعد الكرة من أمام مهاجم وادي دجلة.

وهدأت المباراة في الربع ساعة الأخير من زمن الشوط الأول، وتراجع الضغط الهجومي لكل منهما، مع أفضلية هجومية نسبية للزمالك ولكنها لم تسفر عن شئ بسبب الرعونة المتكررة للمغربي أشرف بن شرقي، ليطلق الحكم صفارته معلنا انتهاء نصف المباراة الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني
وشهدت انطلاقة الشوط الثاني بداية هجومية من جانب نادي الزمالك، وسدد أوباما تسديدة قوية علت العارضة في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

ورد وادي دجلة بهجمة مرتدة شكلت خطورة على مرمى الزمالك، بسبب خطأ دفاعي لحمزة المثلوثي مدافع الزمالك، ولكن أنقذها محمود جنش.

تألق عبد المنصف

دانت السيطر للزمالك في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، بفضل تحركات فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري، ولكن التألق الشديد لمحمد عبد المنصف حارس وادي دجلة حرمت الأبيض من هز شباك الغزلان، بعد تصديه لفرصتين محققتين في الدقيقتين 56 و57.

خروج بن شرقي 

وشهدت الدقيقة 66 أول تغييرات المالك بدخول أسامة فيصل بديلا عن أشرف بن شرقي غير الموفق.

وهدد دييجو كالديرون مهاجم وادي دجلة مرمي الزمالك برأسية خطيرة في الدقيقة 78 ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

ضربة جزاء مهدرة

وتشهد الدقيقة 85 احتساب الحكم محمد عادل ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد الرجوع لحكم الفيديو، الذي أشار إلى لمس الكرة يد أحد مدافعي وادي دجلة، تصدى لها عبدالله جمعة ولكن عبد المنصف أنقذها ببراعة كبيرة، حاول الزمالك مجدا إدراك هدف التعادل ولكن صافرة الحكم كانت أسرع وأنهت اللقاء بالتعادل السلبي.

موقف الفريقين بجدول الدوري
بهذه النتيجة فقد الزمالك نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على درع الدوري، وحصد نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 30 نقطة ولكنه استمر في صدارة الدوري، في المقابل، رفع وادي دجلة رصيده إلى 8 نقاط، أبقت عليه أيضا في قاع الجدول.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements