Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كيم كارداشيان.. نجمة تليفزيون الواقع من التعري إلى نادي المليارديرات

ثقافة وفنون 5978296-1825029125
كيم كارداشيان

سارة عبد المجيد

على مدار الـ42 ساعة الماضية تصدرت النجمة العالمية كيم كارداشيان مؤشرات بحث جوجل ومختلف التريندات العالمية، وذلك عقب أن دخلت كيم إلى قائمة المليارديرات لأول مرة وفق قائمة مجلة فوربس لأثرياء العالم.


 نادي الملياديرات
وقالت فوربس إن ثروة كيم كارداشيان التي تبلغ من العمر 40 عاما تقدر حاليا "بنحو مليار دولار، مقارنة بمبلغ 780 مليون دولار الذي تم تسجيله في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بفضل مجالات عملها المربحة سواء بالإعلام أو الإعلانات وخطوط إنتاج أدوات التجميل والملابس الداخلية.

وبعد دخولها نادي المليارديرات.. تستعرض "فيتو" حكاية نجمة تليفزيون الواقع.. وأبرز المحطات الفنية والشخصية:

كيم كارداشيان
ولدت كيم كارداشيان باسم" كيمبرلي نويل" في 21 أكتوبر عام 1989 بلوس أنجلوس بكاليفورنيا، لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية، اكتسبت كردشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع النجمة العالمية باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.


أزواج كيم كارداشيان
تزوجت كيم أكثر من مرة.. فكانت المرة الأولي من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004، ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما انفصلت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط.


وظهرت كيم كارداشيان مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست عام 2012، والتي أنجبت منه بنتاً يوم السبت تاريخ 15 يونيو 2013 اسمها "نورث"، وفي يوم السبت تاريخ 24 مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري بإيطاليا، وأنجبت كيم طفلًا آخر من كانييه ويست في 5 ديسمبر 2015 اسمته "سينت"، وأيضا ابنة
اخري اسميتها شيكاغو


كيم كارداشيان وكاني ويست
وعقب زواج دام قرابة الـ 10 سنوات.. تقدمت كيم كارداشيان رسميًا بطلب الطلاق بشكل سريع ونهائي من كاني ويست.


وجاء ذلك عقب محاولات كثيرة من قبل الثنائي لإعادة العلاقة إلى سابق عهدها، لكن على ما يبدو أن طبيب الاستشارات الزوجية الخاص بـ"كيم" لم يحقق المرجو منه، ويمكن أن يكون الطلاق هو خاتمة هذه الخلافات.

وتداول المقربون  للثنائي أن  كيم تدرك تمامًا ما هو الأفضل لها ولأولادها، لذلك إذا انتهت العلاقة، فهي تريد أن تنتهي بشكل ودي لكي يتعاونان في تربية أولادهما بشكل أفضل.



كما كشفت بعض أعضاء عائلة كارداشيان أنهما يعيشان كالمنفصلين منذ أشهر، وبالتالي أي قرار يمكن أن يُتخذ لن يفاجئ عائلة كيم وأصدقائها، حاول كانييه أن يصلح الأمور وكذلك حاولت كيم إنقاذ زواجهما، ولكن دائمًا ما تردد على كيم جملة "الأمر يبدو صعبًا عندما يتصرف كانييه بطريقة غريبة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements