Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قبل عرضها.. الحلقة 38 من مسلسل لؤلؤ مي عمر تقرر خلع أحمد زاهر

ثقافة وفنون Image1_12021203428753955044
الفنانة مي عمر

تشهد أحداث الحلقة 28 من مسلسل لؤلؤ مطالبة مي عمر الطلاق من طارق نصار الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهر.

وتكتشف لؤلؤ التي تلعب دورها الفنانة مي عمر أن صديقتها مروة تخدعنا بعد أن علمت أنها ذهبت لحبيبها بودا بدون علمها.


ودارت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ27  حول تعدي طارق نصار علي زوجته لؤلؤ بعد أن ظهر بودا الذي يلعب دوره الفنان محمد الشرنوبي في أحد الحفلات الخاصة.

كما شهدت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ27 طلب طارق من مجدي أن يصالح لؤلؤ، بينما تُعد لؤلؤ غرفة لوالدتها في الفيلا، وتقوم بتهديد سيد وتطالبه بأن يبتعد عنها وتمنحه مبلغ من المال.


ومسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

ويجري عرض مسلسل لؤلؤ الحلقه الـ38 على MBC من الأحد إلى الخميس في الساعة 4 عصرًا، ويعرض المسلسل على قناة "أون تي في"  في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة أون دراما في 10 مساء، والإعادة في 5 صباحا، 3 مساء.

وبحث الكثيرون عن مسلسل لؤلؤ الحلقه الـ38، كما أثار المسلسل جدلا واسعاً الأيام الماضية، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقدم دور مطربة في رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، حيث خرجت شيرين ببيان صحفي، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها مازالت على الساحة الغنائية.

وأوضحت مي عمر أن المسلسل مليء بالأحداث سواء الرومانسية أو الدرامية أو المثيرة، لاسيما أن أغلب أحداث العمل مرتبطة بالأشخاص حول لؤلؤ ورحلة كفاحها، لافتة إلى أن نموذج "لؤلؤ" متواجد في مجتمعنا، حيث لدينا سيدات بدأن من الصفر وبالمجهود والتعب والمشقة أصبحوا نماذج  ناجحة ومتميزة في المجتمعات العربية، ونموذج لؤلؤ ليس مرتبط بالفن فقط، بينما مرتبط بفكرة النجاح على جميع الأصعدة.

وكانت مي عمر دافعت عن النجمة نرمين الفقي التي تشاركها بطولة المسلسل، بعد تعليق ساخر من إحدى متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مؤكدة أنها تحترم كل زملائها بالعمل ولا تسمح بالغلط في أحد منهم، قائلة: "شكرا على رأيك فى المسلسل بس عايزة أقولك على حاجة كل كاست العمل نجوم كبار ومهمين وأضافوا للمسلسل وميصحش أبدا تدخلي على صفحتي الشخصية وتغلطي في زمايلي ونرمين الفقي ممثلة مهمة اتشرفت إنها شاركت في مسلسل لؤلؤ، وحقيقي كلنا فالمسلسل أخوات وأصحاب وحبايب ومش هاسمح لحد يغلط في زمايلي اللي بحبهم وبحترمهم كلهم".                                                    

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" والذي قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكري، عهدي صادق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements