Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قبل انطلاق جولدن جلوب.. انهيار الممثلة كالي كوكو في البكاء بسبب مفاجأة زوجها

ثقافة وفنون Screenshot_5
انهيار الممثلة كالي كوكو في البكاء

سارة عبد المجيد

كشفت الممثلة الأمريكية الشهيرة كالي كوكو، البالغة من العمر 35 عامًا أن زوجها كارل كوك، عاد من مهرجان الفروسية الشتوي لمفاجأتها قبل حفل جولدن جلوب 2021 ولمشاركتها هذا الحدث الفني الكبير.


وقالت في مقطع فيديو على موقع Instagram Story: "يعرف معظمكم أن كارل كان بعيدًا لعدة أسابيع ولديه العديد من الأسابيع من السفر، لذلك كنت أعلم أنه لن يعود للاحتفال معي بحفل جولدن جلوب".


وتابعت كالي كوكو وهي منهارة من الفرح وتعانق زوجها بعد أن عاد لمنزله للاحتفال معها: "أنا سعيدة للغاية لوجودك هنا".




الجدير بالذكر أنه تم ترشيح كالي لجائزة Golden Globes الأولى لها في نهاية هذا الأسبوع عن مسلسل The Flight Attendant، وتنافس كالي في فئة أفضل ممثلة بجانب كلا من ليلي كولينز بمسلسل Emily in Pari، وإيل فانينج بمسلسل The Great، وجين ليفي بمسلسل Zoey's Extraordinary Playlist، وكاثرين أوهارا بمسلسل Schitt's Creek.

تفاصيل النسخة الـ78 لحفل جولدن جلوب 2021


وكان  منظمو حفل جولدن جلوب لعام 2021 كشفوا أن تداعيات فيروس كورونا الوبائى أدت إلى أن الحفل سيقام في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، بينما يشارك المرشحون لجوائز عن أعمالهم في السينما والتلفزيون من مواقع متعددة في أنحاء العالم.

كما تم إلغاء وبشكل نهائى حفل العشاء المُعتاد عليه النجوم والمشاهير في فندق «بيفرلي هيلتون» في بيفرلي هيلز، وبدلا من ذلك ستقدم الممثلة الكوميدية تينا فاي، الحفل على الهواء مباشرة، عبر قناة «إن.بي.سي» من قاعة رينبو في نيويورك، فيما ستشاركها إيمي بولر في تقديم الحفل من داخل فندق «بيفرلي هيلتون».




القنوات العربية الناقلة لحفل جوائز جولدن جلوب
أعلنت قناة Dubai One أنها ستعرض الحفل على الهواء مباشرة.

نتفليكس تسيطر علي ترشيحات جولدن جلوب 2021
يشار إلي أن سيطرت خدمات البث المباشر على الترشيحات لجوائز جولدن جلوب 78، حيث هيمنة المنصة الأشهر عالميا Netflix، التي تفوقت بـ 42 ترشيحًا عبر فئتي الأفلام والتلفزيون، وحصلت استوديوهات Amazon على 10 ترشيحات، بينما حصد Hulu أيضًا على 10 ترشيحات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements