رئيس التحرير
عصام كامل

عملية جراحية وسرقة حسابات.. الأزمات تطارد أحمد فهمي وهنا الزاهد

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي
تستمر الأزمات تطارد الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد منذ حفل زفافهما، والتي كان آخرها سرقة حسابتهما الخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتى اكتشف بعد ذلك أنها طريقة جديدة للترويج لأحد الأفلام السينمائية.


وسبقها شائعة إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا، بعد ارتفاع درجة حرارتها، ولكنها نفت الأمر تمامًا، وأكدت أنها ليست مصابة بفيروس كورونا.

وكان لهنا الزاهد تصريح في أحد البرامج حيث قالت: "ماشفتش يوم عدل بعد الفرح"، وهذه الجملة تلخص كل ما تعرض له هنا الزاهد وأحمد فهمي منذ زفافهما في شهر سبتمبر الماضي، وهو ما أرجعه الكثيرون لتعرضهما للحسد.

وخلال شهر العسل فوجئ متابعو أحمد فهمي على فيسبوك بنشره لصورة لهنا الزاهد، وهي في المستشفى.

وكشفت هنا عن تفاصيل الأمر قائلة: "أول ما ركبت الطيارة بعد الفرح وإحنا رايحين سنغافورة حسيت بوجع في الظهر وصرخت في الطيارة وحسيت إن بطني بتتقطع من التعب، وأخذت مسكنات ولما وصلنا سنغافورة تعبت وأحمد جري بيا في الشارع يسأل على مستشفى".

وأضافت هنا الزاهد بأن الطبيب أكد لهم أن سبب مرضها يرجع لحصوات في المرارة وليس لتسمم وأن الأمر يحتاج لعملية جراحية، متابعة: "أنا حبيت أحمد أكتر بعد اللي حصل ووقف جمبي وكان نايم على كنبة صغيرة بجواري وأنا في المستشفى".

وأوضحت أن شهر العسل بالنسبة لها بعد زواجها من الفنان أحمد فهمي كان 3 أيام ونصف فقط وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال قضائها شهر العسل بسنغافورة.

وبعد أقل شهر من زواج فهمي وهنا، وبعد أيام قليلة من مرضها، تعرضت الزاهد لصدمة جديدة بوفاة الفنان طلعت زكريا، زوج والدتها السابق، ويعتبر والدها، فهو من قام بتريبتها هي وشقيقاتها، وسافرت هنا وفهمي إلى الإسكندرية لحضور صلاة الجنازة ودفنه الفنان الراحل.

لم ينجو فهمي أيضا من الأمر، إذ أجرى عملية جراحية، وكان فهمي يعاني من آلام بسبب ارتجاع المريء، وعالجها أكثر من مرة، ولكنه أجرى منظارا، قبل أيام، بعد زيادة الألم، الذي أكد أنه يعاني من خلايا غريبة تفرز عُصارة تسبب له الألم.

وخضع فهمي لعملية جراحية بالمريء، ويجري حاليا فترة نقاهة، متابعا حالته مع الأطباء.
الجريدة الرسمية