Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عمرو سعد يكشف تفاصيل شخصيته في «ملوك الجدعنة» | صورة

ثقافة وفنون 129111-عمرو-سعد-بشخصية-أحمد-سرية-فى-ملوك-الجدعنة
عمرو سعد

عبد الله نبيل

فاجأ الفنان عمرو سعد، جمهوره بالكشف عن الشخصية التي يقدمها في مسلسل "ملوك الجدعنة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشر عمرو، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة من كواليس العمل على وعلق عليها: "أحمد عبد القادر سرية (الشهير بـ سرية) من مسلسل ملوك الجدعنة للمخرج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال.



مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد عبد العظيم وسينيا خليفة وشادي سرور وسيناريو وحوار عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

وغاب عمرو سعد عن دراما رمضان الماضي مكتفياً بالظهور كضيف شرف في مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة  والمخرج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، حيث جسد شخصية ضابط شارك مع "منسي" في عملية القبض على القناص التكفيري "أبو صهيب"، بعدما حددوا المكان الذي يتواجد فيه.

وكان آخر أعمال عمرو سعد في رمضان مسلسل "بركة" الذي تم عرضه عام 2019 من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، وشارك في بطولته هالة صدقي، كمال أبو رية، هنادي مهنى، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، محمد لطفي، أحمد حلاوة، فتوح أحمد، سميرة عبد العزيز، مصطفى درويش.


يوسف شعبان وعمرو سعد


على الجانب الآخر، كان الفنان عمرو سعد، نشر مؤخراً صورة للفنان يوسف شعبان من كواليس مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي كان يشارك فيه الفنان الراحل.

وكتب عمرو سعد عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام قائلا: ما كنتش متخيل أن يكون المشهد الأخير، وداعا الأب والأستاذ الكبير يوسف شعبان".

ينشأ خلاف بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة. 

المقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.

وكان المنتج صادق الصباح قرر إهداء مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد لروح الفنان الراحل يوسف شعبان، بعد أن رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة.

وعلمت فيتو أن الفنان يوسف شعبان قد انتهى من تصوير كافة مشاهده في مسلسل "ملوك الجدعنة" خلال الفترة الماضية، وأثناء تصوير أحداثه في دبي، وعاد من الخارج مصابًا بفيروس كورونا.

ويواصل النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد تصوير أحداث دورهما في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي كان يحمل اسم عش الدبابير، وتم تغير الاسم بناء على رغبة أبطال العمل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements