Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ظهور رجاء الجداوي وعزت العلايلي ومحمود ياسين في كليب "هو نفس الشوق" لـ أنغام

ثقافة وفنون 32021719351718138935
أنغام

محمود سعيد

طرحت مساء اليوم الأحد، المطربة أنغام أحدث كليباتها الغنائية والذي جاء بعنوان "هو نفس الشوق" وذلك على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وظهر في الكليب وعلى أحد الجدران مجموعة من الصور للنجوم الذين فارقوا الحياة مثل رجاء الجداوي وشويكار ومديحة يسري ومحمود ياسين وعزت العلايلي ووحيد حامد وماجدة وعمار الشريعي، ماجدة الصباحي، سعاد حسني، وأحمد زكي.



أغنية هو نفس الشوق كلمات أسامة مصطفى، ألحان مصطفى العسال، توزيع محمد العشي، ميكس - ماسترينج أمير محروس.

وكانت النجمة أنغام كشفت مؤخرا عن بوستر أحدث أعمالها الغنائية "هو نفس الشوق"، عبر حسابها على موقع التدوينات تويتر.

وعلقت أنغام على البوستر قائلة: "هو نفس الشوق.. لن نفترق.. قريباً".

وتفاعل مع البوستر عدد من جمهور ومتابعي أنغام وتسائلوا عن هوية الأغنية الجديدة وما إن كانت ستكون باللهجة المصرية أم الخليجية.

أغنية جديدة



ومن ناحية أخرى، انتهت النجمة أنغام، من تسجيل أغنية جديدة من كلمات عمرو يحيى وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضري، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

حفل أنغام

وفي سياق آخر، أعلنت المطربة أنغام مؤخرا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن إحيائها حفل موسيقي في افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية في مركز المنارة بالتجمع الخامس، وذلك يوم 26 مارس الجاري.

آخر ألبومات أنغام

ويأتى ذلك بعدما طرحت النجمة أنغام منذ فترة ألبوما باللهجة الخليجية تضمن 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكي والطرب العصري بأسلوب شبابي مفعم بالحب والرومانسية، وهى: "مزح"، "تسلم يدينه"، "لا تستغرب"، "لا يقين"، "أناني"، "آخر لقا"، "غريب"، "ظل وهجير"، "هنا وهناك"، "أدور"، "ثلاث حروف"، "ألف آسف"، "اسمك حبيبي"، و"طاولة".

وكشفت أنغام مؤخرا عن صورة من كواليس تصوير كليب أغنيتها التي طرحتها مؤخرا بعنوان "أنا قدها"، ضمن حملة "100 مليون صحة"، خلال مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، وهى من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع مادي، ميكس وماستر خالد سند.

ونشرت أنغام الصورة مع طاقم العمل وصناع الأغنية، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "يوم تسجيل أنا قدها.. مع موسيقيين مصر الرائعين".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements