رئيس التحرير
عصام كامل

صفاء أبو السعود تكشف صلة قرابتها بأروى جودة.. وتروي موقف ضربها بالكرباج من عادل أدهم

صفاء أبو السعود وأروى
صفاء أبو السعود وأروى جودة
كشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن علاقتها بالفنانة أروى جودة، قائلة: "أروى جودة ابنة أختي، ودائمًا أشجعها عن أعمالها الفنية، لكني لم أتدخل فى عملها، فليس هناك واسطة فى الفن، وأروى دخلت الفن بموهبتها".


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، أنها كانت تقيم فى مدينة المنصورة لكنها انتقلت إلى القاهرة بحكم عمل والدها والذي كان يعمل مساعدًا لوزير الداخلية، وأنه كان صديقًا شخصيًا لوالد الفنان الراحل سمير غانم.

وتابعت: "عند وصولي لمدينة القاهرة، فوجئت بالزحمة وأصوات السيارات فرفضت الذهاب للمدرسة لمدة 3 أشهر، واتنتابني حالة بأني عايزة أعود تاني لمدينة المنصورة وعدم الرغبة فى الإقامة بالقاهرة".

واستطردت: "شقيقتي الكبرى كانت تدرس فى كلية الآداب جامعة القاهرة، قسم صحافة فرشحتني للتقدم للغناء بمناسبة افتتاح التليفزيون، فوافقت شقيقتي التوأم، على أن تتقدم للمسابقة ولكن وقع عليَّ الاختيار، وغنيت أول أغنية لي فى التليفزيون".

وأكدت أن الفنان الراحل سمير غانم هو مَن رشحها للعمل معه فى أحد الأعمال المسرحية، مستطردة: "عملت مع الفنان الراحل عادل أدهم فى إحدى المسرحيات، وأتذكر أنه ضربني بالكرباج".


وانتهت النجمة صفاء أبو السعود من تسجيل أغنية ختام مهرجان إبداع في نسخته الثالثة لمراكز الشباب ولأول مرة للأندية الرياضية فى مختلف المحافظات، المقرر انطلاقه 29 من الشهر الجارى.

وتقدم صفاء أبو السعود الأغنية فى ختام عرض مسرحي من تأليف الشاعر جمال بخيت، ومن إخراج عادل عبده، والموسيقى التصويرية وألحان شريف حمدان.
 
وتتضمن مجالات التنافس في مهرجان "إبداع"، 12 مجالًا فنيًا وأدبيًا وثقافيًا هى: التمثيل والغناء والعزف والمراسل الإذاعي والتليفزيوني والإنشاد الديني والترانيم والأفلام القصيرة والفنون التشكيلية والابتكارات العلمية والشعر، ولأول مرة: الموال الشعبي والتعليق الرياضي والمهارات الحركية.
 
يذكر أن صفاء أبو السعود استطاعت خلال مشوارها الفني تحقيق نجاحات كبيرة على مستوى السينما والدراما، ولم تكتف بذلك فقط، بل أيضًا نجحت على مستوى الغناء، وخاصة أغاني المناسبات التي تربعت بها على هذه النوعية، حيث قدمت أغنية "أهلًا بالعيد" التي تعد الأغنية الرسمية للعيدين.
الجريدة الرسمية