رئيس التحرير
عصام كامل

صابر الرباعي: 2020 سنة تعيسة أجريت فيها 20 مسحة.. وأسعد لقطاتها ابنتى "شابة"

صابر الرباعي
صابر الرباعي
قال المطرب صابر الرباعي إن سنة 2020 كانت تعيسة وثقيلة وليس لها طعم ويجب أن تمحى للأبد، لافتًا إلي أنه يتطلع أن يحمل 2021 الخير والسعادة والصحة للعالم أجمع.

ولفت  إلي أن أجرى 20 مسحة كورونا خلال عام 2020 ، مشيرًا إلي أنه كان مضطرًا لإجراء تلك المسحات .

وأشار خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الاعلامي مني الشاذلي بقناة "سي بي سي" إلي أن اسعد شيء في عام 2020 هو ولادة ابنته "شابة" وهي تبلغ حاليًا من العمر 6 أشهر وأجمل ما حدث له خلال هذا العام، لافتًا إلي أن من أجمل الأمور له ايضا أن تكون مسحات كورونا الخاصة به  سلبية. 
و يقدم "الرباعي" باقة من أفضل أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

وأرسل الرباعي والشاذلي تحيتهما لكل الجمهور العربي في جميع العواصم والمدن العربية احتفالا معهم بالسنة الجديدة، ومتمنيان له دوام الصحة والسعادة ، بعد مرور واحدة من أصعب السنوات في العقود الأخيرة بسبب جائحة كورونا. 

واتسم اللقاء بالبهجة والمرح وأجواء الفكاهة المرتبطين بالفن والغناء والطرب والشجن أيضا.

وتحدث الرباعي لأول مرة عن ألبومه الجديد وقصائد الفصحى المغناة، وسر ارتباطه وعشقه للقاهرة والمصريين، وامتنانه للموسيقى المصرية وروادها الذين شرف بالتعامل معهم في بداية مشواره مثل سيد مكاوي ومحمد الموجي وكمال الطويل بعد لقائه بهم في لجنة الإذاعة المصرية. كما بعث "صابر" برسالة حب وتقدير للفنانة الراحلة وردة وأدى مجموعة من أشهر أغانيها.

وينضم للقاء الفنان أحمد جمال الذي حضر لمشاركة "الرباعي" جزءا من البرنامج باعتباره أحد أقرب النجوم له، وأديا معا عددا من الأغاني العاطفية والشعبية.

برنامج معكم منى الشاذلي يعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة CBc.

و ألقت جائحة فيروس كورونا بظلالها على احتفالات "الكريسماس" حول العالم هذا العام، حيث غابت فيها البهجة وحضرت الكمامة والإجراءات والعزلة.


الجريدة الرسمية