رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صابرين بفستان زفاف في مسلسل كله بالحب

صابرين
صابرين
نشرت الفنانة صابرين مجموعة صور لها، من كواليس مسلسل "كله بالحب" المقرر عرضه في رمضان 2021 ، وذلك علي حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".


علقت صابرين علي الصور قائلة:"انتظروني في مسلسل كله بالحب رمضان 2021 .


مسلسل كله بالحب
كما يشارك في مسلسل "كله بالحب" الفنانين أحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر وزينة، ومصطفى درويش، ومحسن منصور، وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.


أحداث مسلسل كله بالحب
وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حول العلاقات الأسرية والزوجية، وذلك حيث تنشأ خلافات بين زوجين، تؤدي إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق .

تتر مسلسل كله بالحب
 استقر فريق عمل مسلسل "كله بالحب" علي الفنانة  يارا لغناء التتر، و الاغنية من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، أما الرؤية فنية والتنفيذ لـ Casset Media محمد حامد، من إنتاج سكرمو للإنتاج الفني. 


انسحاب وعودة الفنان أحمد السعدني
 نشر الفنان احمد السعدني، عبر صفحته على "فيس بوك"، تدوينة قال فيه: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يا رب التفاصيل لاحقاً".

لكنه عاد بعد يومين وكتب تدوينة قال فيها "الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعة، مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف".

وأضاف: "انا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم ابناء الفنانين كانها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد للاسف شركة الانتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي اساسه وافقت اشتغل و كان شرط اساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميله في العمل".

وأضاف "السعدني": "طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا اقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيب لي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".
Advertisements
الجريدة الرسمية