Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شيري عادل تخرج من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة

ثقافة وفنون 6_6
شيري عادل

عبد الله نبيل

خرجت الفنانة شيري عادل من المستشفى، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، وذلك إثر تعرضها لأزمة صحية شديدة خلال الأيام الماضية. 

وعلمت «فيتو»  أن شيري غادرت المستشفى وذلك بعد تحسن حالتها الصحية، وكان من المقرر أن تظل  بالمستشفي لما يقرب من أسبوع، إلا أن الأطباء قرروا خروجها من المستشفي.

وتعتبر حالة شيري عادل الآن مستقرة إلي حد كبير ، عقب أن استطاعة الأطباء إجراء عملية جراحية لها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا" وشارك فى بطولتها نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز إيهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، بينما تغيب عن السينما منذ 2017 حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "فين قلبى" مع مصطفى قمر وإخراج إيهاب راضى.

كما تستعد لتصوير مسلسل "فارس بلا جواز"، تأليف فداء الشندويلى، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارة ومحمد طعيمة، والعديد من الوجوه الشابة الصاعدة منهم مصطفى حمزة ومحمد ويوسف وراندا عبد السلام ومغاورى، والعمل يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنانة ندا موسى، وجيما بياع وفاطمة عادل وأخرون من النجوم الشباب، حيث انطلق اليوم الأحد أولى مشاهد المسلسل استعداداً للعرض فى شهر رمضان. 

وسبق أن شاركت الفنانة إنجي خطاب جمهورها بصورة لها مع شيري عادل، طلبت فيها من جمهورها الدعاء للفنانة بالشفاء العاجل.

وانتهت شيرى عادل من تصوير مشهدها ضيفة شرف ضمن أحداث فيلم جديد يجمع بينها وبين الفنان خالد الصاوي ومحمد سلام، ويحمل عنوان "للإيجار"، والذي تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية.

شيرين عادل، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم أصحاب ولا بزنس، ثم كان ظهورها فيما بعد من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها: حياتي أنت،و فرق توقيت والمرسي والبحار، وعفريت القرش، والملك فاروق. كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها: خارج على القانون، وحسن ومرقص، وبلبل حيران، وعدة مسلسلات مثل: رقم مجهول، واسم مؤقت، والخطيئة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements