Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شكلي أحلى.. حورية فرغلي تكشف لأول مرة عن وجهها بعد عمليات تجميل أنفها | فيديو

ثقافة وفنون حورية فرغلي
حورية فرغلي

أكدت الفنانة حورية فرغلي أنها عادت لحياتها الطبيعية حيث أصبحت تستطيع تذوق الطعام وشم العطور والشعور بالجوع.


الحالة الصحية

وكشفت عبر خاصية "زوم"، عن وجهها خلال لقائها ببرنامج "تحت الشمس" المذاع على فضائية "الشمس"، عن وجهها فى محاولة منها لطمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد إجراء عدد من العمليات الجراحية فى أمريكا.

ورم

وقالت: " لسة هناك شوية ورم ما زالت موجودة في وجهي نتيجة العمليات الجراحية، والحمد لله أنا دلوقتي شكلي أحسن بكتير طبعا، اللهم لك ألف حمد وشكر وده بفضل دعاء الناس ليّا".


مطار القاهرة

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يوثق لحظة وصول الفنانة حورية فرغلي مطار القاهرة قادمة من أمريكا بعد إجرائها 4 عمليات جراحية على مدار 3 أشهر.

رحلة علاج

وكشفت الفنانة أن الطبيب المعالج لها طلب منها العودة فى أغسطس المقبل، للاطمئنان على حالتها الصحية، موجهة الشكر لعدد كبير من الإعلاميين والفنانين الذين تواصلوا معها خلال رحلة علاجها فى الخارج.

وأكدت الفنانة حورية فرغلي أن حالتها الصحية فى تحسن، موضحة أن الفنانة رانيا ياسين كانت الأكثر اتصالًا بها خلال رحلة علاجها.

التنمر

ووجهت "حورية فرغلي" رسالة للذين تنمروا عليها قبل سفرها للعلاج، قائلة: "لم أقل إنني ملكة جمال ولا أنا موزة ولا حاجة من القبيل ولكني حزنت كثيرًا من الذين تنمروا عليا وفقدت الثقة فى نفسي كبنت، ومكنتش أستطيع تذوق الطعام، وحسبي الله ونعم الوكيل".

رياضة القفز

وسبق وتعرضت حورية فرغلي لحادث منذ أعوام، أثناء ممارستها لرياضة الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، وهو ما تسبب في كسر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي.

يذكر أن "حورية"، خضعت للعديد من العمليات الجراحية في أنفها على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، بينها عملية لتأهيل وضع العظام في المكان المناسب حتى يعود أنفها لشكله الطبيعي مرة أخرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements