Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شاهد.. أول صور من حفل عقد قران حلا شيحة والداعية معز مسعود

ثقافة وفنون Screenshot_1
حلا شيحة ومعز مسعود

حاتم أحمد

احتفلت الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها على الداعية معز مسعود داخل قاعة بأحد فنادق القاهرة، واقتصر عقد القران على أسرتيهما والمقربين.

وكتبت شيحة على حسابها على إنستجرام: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".




وشاركت الفنانة متابعيها عدة صور لها وهي ترتدي الحجاب ولزوجها وأسرتها أثناء تواجدهم في عقد القران، وسط تهنئة عدد كبير من الجمهور وزملائها في الوسط الفني.




وكانت الفنانة هنا، شقيقة الفنانة حلا شيحة شاركت متابعيها عبر خاصية الإستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها أثناء تواجدها في عقد قران شقيقتها على الداعية والمنتج معز مسعود.



وظهرت هنا حاملة بوكيه ورد رقيق يبدو أنه الخاص بزفاف شقيقتها حلا شيحة، ولم تعلق على الصورة سوى بقولها: "الورد الصديق المقرب للبنات بهزر الألماس طبعًا".



تزوج معز مسعود من فتاة تدعى "سارة" عام 2003، وهي زوجته الأولى، ولقد تخرجت سارة في الجامعة الأمريكية وهو المكان الذي درس فيه معز أيضًا، وهناك العديد من التقارير الإخبارية تؤكد أن سارة حاصلة على لقب ملكة جمال الجامعة خلال فترة دراستها.


بسنت نور الدين هي الزوجة الثانية لمعز مسعود، وبسنت مرشدة سياحية تركز جل تركيزها على الترويج لمصر ومعالمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل القاعدة الجماهيرية التي تمتلكها في حساباتها.

وبسنت كانت تخرجت في كلية السياحة والفنادق عام 2009، وكانت قد أعلنت عن زواجها من معز  في 29 سبتمبر 2017، ولكن الزيجة لم تستمر طويلًا وانتهت بعد فترة قصيرة ولم تتزوج بسنت مرة أخرى.

أما شيري عادل فهي الزوجة الثالثة لمعز مسعود، وكان لقاء الثنائي ومن ثم دخولهما في قصة حب تحولت إلى زواج أثناء مشاركتهما في مسلسل السهام المارقة الذي أنتجه معز، وكانت شيري بطلته، وبالرغم من أن الثنائي ظهر في أكثر من مناسبة بعد الزواج وكان الوئام يجمعهما إلا أن الزيجة لم تستمر طويلًا وسرعان ما انفصل الثنائي ولكن ظلت علاقتهما الإنسانية قائمة في أفضل صورة واستمرت الصداقة بينهما.

وكانت الفنانة هنا شيحة، شاركت جمهورها بالتعليق على ارتباط شقيقتها حلا شيحة بالداعية معز مسعود، بعدما أعلنا ارتباطهما لأول مرة خلال الفترة القليلة الماضية.

قالت هنا شيحة فى لقائها مع برنامج "et بالعربي"، خلال حضورها فيلم "حظر تجول" على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42: "حلا لسه لم تتزوج كما تردد ولكن في طريقها للارتباط، وأبارك وأرى أن الحب هو اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب دي حاجة محدش يقدر يتحكم فيها".

وسبق أن علقت الفنانة حلا شيحة على الأغنية التي نشرها وأهداها لها الداعية معز مسعود مؤخرًا، وحملت اسم "محارب"، تعبيرًا منه على أن رحلتهما ستكون واحدة وسيحارب من أجلها.

وعلقت  "شيحة" على تلك الأغنية من خلال خاصية الإستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، واستخدمت "إيموجي" قلب أحمر، إلا أنه اتضح أنها عدلت من الإستوري أكثر من مرة، حيث كتبت في المرة الأولى: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي، معز أنت لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية شيء ومشاركته معك"، ولكنها مسحته واكتفت بـ"إيموجي" فقط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements