رئيس التحرير
عصام كامل

سهرة كوميدية مع حمدي الميرغني وشيماء سيف في برنامج "ليلة الخميس"

شيماء سيف وحمدي الميرغني
شيماء سيف وحمدي الميرغني
تعرض قناة "MBC مصر" في تمام الحادية عشرة مساء "الخميس المقبل" ثاني حلقات برنامج "ليلة الخميس" مع ياسمين عز.

ويستضيف برنامج "ليلة الخميس" في حلقة هذا الأسبوع نُخبة متنوعة من الفنانين حيث يجمع نجوم الكوميديا حمدي الميرغني وسليمان عيد وشيماء سيف والمُطرب الشعبي أحمد شيبة، في حوارات كوميدية ساخرة، ويتخلل الحلقة مجموعة مُختارة من الأغاني المميزة.


وبرنامج "ليلة الخميس" يجمع نُخبة من النجوم في حوارات ومُناقشات جريئة وغير تقليدية تكشف الكثير من القصص والكواليس في أجواء من الترفيه الراقي في سهرات أسبوعية شيقة.

واحتفل الفنان حمدي الميرغني، أحد أبطال مسرح مصر، بالذكرى الأولى لميلاد ابنته الوحيدة "تمارا"، ونشر صورة جديدة برفقة زوجته إسراء عبد الفتاح وبنته، وذلك عبر حسابه الشخصي على تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق عليها "حمدي" قائلا: "زي النهارده من سنة اتولدت ضحكتنا وفرحتنا وسر سعادتنا ربنا يحفظها ويبارك فيها .. سنة كلها عياط وضحك ودكاترة وشقاوة سنة كلها حنية وحُب منها بلا مقابل أو هدف سنة كلها خوف وقلق عليها سنه كلها كلام بالهمس وهي نايمة وصراخ ودوشة منها واحنا نايمين كانت أجمل سنة في حياتنا وإن شاء الله كل السنين الجاية أحلى وأجمل بوجودها معانا ربنا يبارك فيها ويبعد عنها كل شر".

جدير بالذكر أن ولدت تمارا الميرغني فى الثالث من ديسمبر 2019 وسط حفاوة استقبال من الوسط الفني والجمهور.

يشار إلى أن حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح تعارفا خلال كواليس مسرح مصر ثم جمعتهما قصة حب كان أشرف عبد الباقي شاهدا عليها بعد أن اكتشفهما وقدمهما في مسرح مصر.

يذكر أن آخر أعمال حمدى المرغنى مسلسل "اتنين فى الصندوق" بطولة أوس أوس والفنان صلاح عبد الله والفنان بيومى فؤاد.
الجريدة الرسمية