رئيس التحرير
عصام كامل

ريا أبي راشد بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها بدبي

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد
نشرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد صورا جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهرت خلالها بإطلالة جذابة وهي تستمتع بهواء دبي.

وكتبت ريا أبي راشد قائلة: "قد يبدو انني في إجازة ولكن نسيم دبي يفعل ذلك بك! كنت اصور حلقة الغد".

يذكر أن الإعلامية ريا أبي راشد، كانت شاركت مؤخرا في النسخة العربية من مبادرة “Save With Stories”، في مصر، لإحياء التراث العربي والأدب لدى الأطفال.





ونشرت “ريا” وقتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مقطع فيديو وعلقت: “سعيدة بمشاركتي في النسخة العربية من حملة SavewithStories، قصصنا بالعربي يلي بتنفذها هيئة إنقاذ الطفولة بمصر ومبادرة حادي بادي”.


وتابعت: “بنتي لولا استمتعت كتير بقصة الفيل فلافيل يلي عم يحاول ينام بهدوء ولكنه كمان عم يساعد رفقاته من الحيوانات إنهم يستمتعوا بالنوم اللذيذ، أتمنى أن القصة تعجبكن! حابة أشكر جنيفير جارنر وإيمي آدمز يلي أطلقوا هالحملة عالميًا بمارس الماضي”.

وكانت ريا أبي راشد احتفلت في يوليو الماضي بعيد زواجها التاسع، ونشرت صورة برفقة زوجها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وعلقت ريا أبي راشد على الصورة باللغة الإنجليزية قائلة: نحن نحتفل بعيد زواجنا التاسع.. حيث حدث ذلك في 15 يوليو 2011، في روما مسقط رأس فيل ومدينتي المفضلة".

وتفاعل مع الصورة عدد كبير من جمهور ريا أبي راشد بالإعجاب والتعليقات الإيجابية وتمنوا لها دوام الحب والسعادة".
الجريدة الرسمية