رئيس التحرير
عصام كامل

دور الفنان أهم من دكتور الجامعة.. حقيقة تصريحات محمد نجاتي المثيرة للجدل | فيديو

الفنان محمد نجاتي
الفنان محمد نجاتي
أكد الفنان محمد نجاتي أنه لا يجرؤ أحد على انتقاد خطبة الجمعة وآئمة المساجد، موضحا: "لم أقل أن الممثل افضل من شيخ المسجد أو أستاذ الجامعة وكل ما قولته أن الفن قطاع حساس وخطير".


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية "النهار": "الفنان يتعامل مع الجمهور أكثر من أستاذ الجامعة أو شيخ المسجد، فالفنان من خلال الفكرة التي يطرحها أو من خلال العمل الفني يصل إلى الجمهور".


محمد نجاتي
وأوضح: "لا أرى غضاضة فى أني أقول أن مسئولية الفن أكبر في الارتقاء بالمجتمع، ووصفت تأثير الفن نظرا لخطورته وتعامله المباشر مع الجمهور"، موضحا: "مقارنتي بين الفنان بأستاذ الجامعة أو شيخ المسجد أن جميعهم معلم للمجتمع، والفنان عليه مسئولية كبيرة لا تقل عن مسئولية أستاذ الجامعة وشيخ المسجد وغيرهم من المؤثرين في المجتمع".

وكان الفنان محمد نجاتي تعرض لهجوم شديد خلال الأيام الماضية بعد أن نسب له تصريح يؤكد من خلاله أن الفن أهم من علماء الجامعات والمشايخ.

ويشارك الفنان محمد نجاتي ضمن أحداث مسلسل "ضربة معلم" ويلعب شخصية صلاح الذي يخون صديقه بعد أن وقف بجانبه في كل شيء، بسبب ما تفعله زوجته ورد.

"ضربة معلم" بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وأنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة.

الفنانة رانيا فريد شوقي، تجسد في "ضربة معلم" دور سيدة شعبية تدعي "تباهي"، يتوفى زوجها بعد فترة قصيرة من زواجهما، لترث مشغل ملابس كان يمتلكه في المنطقة، وتعمل على توسيع تجارتها لتفاجأ بظهور ورثة لزوجها، وتدخل في صراعات عديدة معهم علي مدار أحداث المسلسل.

وتتعاون مي سليم ومحمد رجب لأول مرة دراميًا في "ضربة معلم"، حيث تُجسد شخصية فتاة شعبية تقع في حبه.

وحقق محمد رجب، نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما، مؤخرًا، إذ خطف الأنظار من خلال مسلسلي "الأخ الكبير" و"علامة استفهام" الذي عُرض في شهر رمضان قبل الماضي.

"الأخ الكبير"، ينتمي هو الآخر لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبدالعزيز، أحمد إمام وزينة منصور.
الجريدة الرسمية