رئيس التحرير
عصام كامل

حكاية رسائل صالح جمعة للراقصة صافيناز

صافينار وصالح جمعة
صافينار وصالح جمعة
تصدر اسم صالح جمعة، لاعب نادي سيراميكا، مؤشرات البحث علي موقع "جوجل"، وذلك بعد الرسائل التي أرسلها للراقصة "صافيناز". 


وكانت الراقصة صافيناز، فجرت مفاجأة برفع الستار عن رسائل وصلتها من لاعب النادى الأهلى السابق صالح جمعة، وسيراميكا كليوباترا الحالي.


وأعربت "صافيناز" عن اندهاشها من الرسائل التى تلقتها من صالح، حيث نشرت صورة منها عبر خاصية الاستورى على حسابها بموقع "إنستجرام".


وكتبت الراقصة صافيناز فى تعليقها على رسائل صالح جمعة "ايه دا"، وذلك في إشارة إلى استغرابها من كم الرسائل التى أرسلها لها صالح جمعة ليعبر عن إعجابه بها من خلال أكثر من إيموشن قلب.

ولعب صالح جمعة مع النادى الأهلى لمدة خمسة مواسم منذ عام 2015 حتى رحل العام الماضى، حيث انتقل للقلعة الحمراء من إنبى مقابل 7 ملايين جنيه، وتمكن من تقديم أداء مميز في بداية فترته مع الأهلى قبل أن يقترن اسمه بالأزمات ويتم استبعاده من قائمة المباريات فى مباريات عديدة، أبرزها خلال فترة تولى فايلر التى شهدت استبعاده النهائى من القائمة.

وكان نادي سيراميكا أعلن انتقال صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، لصفوفه، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي.


وكتب الحساب الرسمي لنادي سيراميكا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد انتقال اللاعب لصفوفه هذا الموسم: «من الليلة دي.. المعلم في سيراميكا كليوباترا".

وشهد استاد غزل المحلة حالة من الحزن بين جماهير الفريق وذلك عقب الخسارة من سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل لا شيء  مؤخرا.
الجريدة الرسمية