رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة عودة مروان بابلو بكليب جديد بعد الاعتزال

مروان بابلو
مروان بابلو
علي مدار الساعات الماضية تصدر اسم مغني الراب مروان بابلو مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدر مختلف تريندات مواقع التواصل الإجتماعي، ويأتي ذلك علي خلفية تداول مستخدمو السوشيال ميديا مقطع فيديو من كواليس كليب جديد لـ "مروان بابلو"، مما يشير إلى عودته مجددا بعد قرار الاعتزال المفاجئ في مارس العام الماضي.


 
الجدير بالذكر أن  مروان بابلو كان قد أعلن اعتزاله بشكل نهائي عن مجال الغناء، في مارس الماضي، وطلب من محبيه ألا يثنوه عن قراره، رغم النجاح الكبير الذي كان حققه في عالم أغاني "الأندر جرواند.

وترك بابلو رسالة لجمهوره أوضح فيها سبب اعتزاله وكتب "محدش يطلب مني أرجع تاني بعد إذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضوا"، واختتم " ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي".

واشتهر مروان بابلو بأغنية "الجميزة" التي حققت نجاحا كبيرا، ويشار إلى أن حياته الفنية انطلقت منذ عام 2015 واستمرت 5 سنوات.


يشار إلي أن يعتبر ويجز هو المنافس الأول لمروان بابلو، هذا دائماً ما يتنافس هذا الثنائي علي نسب المشاهدات و تريندات السوشيال ميديا، وتصدر مطرب الراب ويجز، قائمة الفنانين الأكثر استماعًا عبر منصة سبوتيفاي لعام 2021، بعد تفوقه على الهضبة عمرو دياب.

و وجه ويجز رسالة شكر لمتابعيه على دعمهم الدائم له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، حيث نشر صورة له وعلق قائلًا: "كل يوم الناس بتعبرلي عن حبهم للموسيقى اللي بنعملها وكل يوم بحس بامتنان شديد ومببقاش عارف هرد كل الطاقة دي إزاي".

وتابع ويجز: "بتحفز أشتغل عشان نعمل حاجة أجمد تخليكم فخورين أنكم بتسمعونا.. النهاردة أنا أحب أشكر كل حد قدر النوع وادالنا من وقته عشان يسمعنا".
الجريدة الرسمية