رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل النسخة العربية من فيلم Perfect Strangers وأهم أبطاله | فيديو وصور

مني زكي
مني زكي
أعلن المنتج محمد حفظي عن صناعة النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers ، ومن المقرر بدء تصوير أولي مشاهدالفيلم في فبراير 2021، بدولة لبنان.


ومن أبرز أبطال الفيلم النجمة  منى زكي، و نادين لبكي، واياد نصّار ، و عادل كرم، ومن المقرر طرحه عبر منصة  نتفليكس الرقمية.




يذكر أن النسخة الإيطالية  من الفيلم حققت نجاحا واستحسان النقاد وأنتجتها شركات "ميدوسا فيلم" و"ليون فيلم غروب" و"لوتس برودكشن"، وحقق الفيلم إيرادات تخطت الـ31 مليون دولار أمريكي عام 2016، وأنتجت منه نسخا جديدة   حصدت مبلغا إجماليا مذهلا قدره 270 مليون دولار أمريكي في أنحاء العالم كلها.


تدور أحداث القصة في "لبنان" في وسط الثورة اللبنانية ومجابهةً لجائحة فيروس كورونا وتحكي عن مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون على العشاء، وأثناء فترة الوجبة يقررون أن يلعبوا لعبةً تتضمن أن يضع الجميع هواتفهم الخلوية على طاولة العشاء ويجعلوا الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع. بالرغم من أن اللعبة نشاط مبهج في البداية، تصبح الأمور أكثر جدية بلا ريب عندما تفضح الأسرار المكتومة والمعارف للعلن ضمن المجموعة.


سيُنتج فيلمPerfect Strangers من قبل جان لوكا شقرا منتج فيلم ومحمد حفظي، والمنتجة التنفيذية هي ميادة الحراكي، ومن المقرر عرضه نهاية العام المقبل.
الجريدة الرسمية
عاجل