رئيس التحرير
عصام كامل

تامر حسين يكشف عن كوبليه محذوف من "غريب الحب" لرامي صبري

تامر حسين
تامر حسين
نشر الشاعر تامر حسين عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، مقطعا محذوفا من أغنية "غريب الحب" للمطرب رامي صبري.

وعلق تامر حسين على المقطع قائلا: "كوبليه مانزلشى فى غريب الحُب.. تقدروا تسمعهوها كامله على قناتى على اليوتيوب".



وتقول كلمات المقطع المحذوف من الأغنية: "مين عاش مرتاح من بعد حبيبه ما راح .. دي سنين بتفوت في عذاب وآلام وجراح".




يشار إلى أن أغنية "غريب الحب" من كلمات تامر حسين وغناء رامي صبري، وهي أغنية تتر مسلسل "فرصة تانية" للفنانة ياسمين صبري، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2020.



"فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.



وكان الشاعر تامر حسين احتفل مؤخرا بأغنيتيه "عايز أعمل زيك" و"شكرا"، والذي شارك بهما في ألبوم عمرو دياب الجديد "يا أنا يا لاء".



ويتعاون الهضبة في ألبومه الجديد مع عدد كبير من نجوم الشعر والتلحين والتوزيع، مثل أيمن بهجت قمر، تركي آل الشيخ، تامر حسين، بهاء الدين محمد، خالد تاج الدين وأحمد المالكي في الشعر.


أما ألحان أغنيات الألبوم الجديد فكانت من نصيب خالد عز، محمد يحيى، عزيز الشافعي، شريف الغندور، والتوزيع الموسيقي يشارك به كل من أسامة الهندي وعادل حقي والماسترينج موزع بين عادل حقي وأمير محروس.


وانطلقت خلال الأسابيع الماضية الحملة الدعائية الخاصة بألبوم عمرو دياب الجديد "يا أنا يا لأ" فى الشوارع، وذلك قبل طرحه في الأسواق وعلى جميع المنصات.


جدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "سهران"، والذي تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجاري، وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك في قلبي".


بالإضافة إلى أغاني "حلوة البدايات" و"زي ما نت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم في البعد".
الجريدة الرسمية