رئيس التحرير
عصام كامل

بوزن 130 قيراطا.. ياسمين صبري تتألق "بعُقد فخم" بتوقيع كارتييه

ياسمين صبري
ياسمين صبري
أطلت الفنانة ياسمين صبري بعقد فخم ومميز من تصميم دار المجوهرات العالمية "كارتييه".


ياسمين صبري

ونشرت ياسمين صوراً لأحدث جلسة تصوير قامت بها لصالح مجلة Vogue العربية و دار المجوهرات العالمية، على قمة برج العرب، وظهرت بعقد من المجوهرات الكريمة الملونة الفخم "توتي فروتي".




إطلالة ياسمين صبري
وتتميز هذه القطعة بتشكيلة من الأحجار المنحوتة من وحي التراث الهندي العريق.

https://www.instagram.com/p/CMM0SV5A_Jb/?utm_source=ig_embed

حيث يمزج هذا الإبداع الرائع بين الإيقاع والتناغم في تركيبة مدهشة تتكوّن من حجر زمرّد زامبي يزن 18.58 قيراط و3 قطرات من الزمرّد الكولومبي المنحوت تزن معًا 130.69 قيراط وحجر ياقوت أحمر بورمي يزن 23.24 قيراط و8 أحجار ياقوت أحمر بورمي تزن معًا 46.34 قيراط وحلية متدلّية تتألّف من 19 حجر زمرّد.


وفي سياق آخر كانت الفنانة ياسمين صبري قد زارت مستشفى أبو الريش للأطفال، ونشرت صورا من الزيارة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وظهرت ياسمين صبري خلال الصور برفقة مجموعة من الأطفال المرضى، وعلقت قائلة: "شكراً جزيلاً على استضافتي في مستشفى أبو الريش يا رب الشفاء لكل مريض".

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشمية، احتفل مؤخرا بأول عيد ميلاد لزوجته الفنانة ياسمين صبري بعد زواجهما، ونشر أبو هشيمة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام": صورة لقالب تورتة مكون من 3 طوابق وبلالين وصناديق هدايا كثيرة إلى جانب بعضها.

يشار إلى أنه استطاعت ياسمين صبرى خلال الفترة الماضية أن تحقق جدلا واسعا، بعد خوض تجربة البطولة المطلقة في مسلسل حكايتى، فى رمضان قبل الماضى، لتستكمل خطواتها بعد ذلك فى رمضان الماضى بتقديمها مسلسل فرصة تانية، إلا أنها قررت الحصول على إجازة هذا العام.

فرصة تانية
شارك في بطولة مسلسل فرصة تانية مع ياسمين صبرى، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

من جانب آخر احتفل رجل الأعمال أحمد أبو هشمية، بأول عيد ميلاد لزوجته الفنانة ياسمين صبري بعد زواجهما، ونشر أبو هشيمة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" : صورة لـقالب تورتة مكون من 3 طوابق وبلالين وصناديق هدايا كثيرة إلى جانب بعضها.

وولدت ياسمين، في 21 يناير 1987م، بالإسكندرية، وصعدت سلم الشهرة سريعاً بأعمالها الفنية التي حققت شعبية واسعة في مصر والخليج والوطن العربي.

وتم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017م، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

والدها صبري محمود، يعمل طبيباً بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة إفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطانا بحريا.
الجريدة الرسمية