Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد نجاح تتر "هجمة مرتدة".. هند صبري لـ"أيمن بهجت قمر": اكتبلي سينما

ثقافة وفنون هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

مي عبد الرحمن

حقق تتر مسلسل هجمة مرتدة نجاحا كبيرا، بعد أن طرحته الشركة المنتجة على مواقع السوشيال ميديا، والذى جاء عنوان "كل كلام الحب" غناء المطرب مدحت صالح، وكلمات الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر.


وهنأت الفنانة التونسية هند صبري الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر على نجاح أغنية تتر مسلسل هجمة مرتدة ، على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر ، قائلة : " ربنا ما يقطعلنا عادة يا أيمن .. رمضان كريم و ألف مبروك نجاح الأغنية " .


وتمنت هند صبري أن يكتب لها قمر أعمالا سينمائية ، قائلة " ياريت تكتبلي سينما" .



ومن المقرر أن يعرض مسلسل هجمة مرتدة كل من قناتي art حكايات وdmc ضمن ماراثون دراما رمضان 2021 ، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watchit.

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن حبه لـ مدحت صالح  فهو أول من اصطحبه إلى عالم الاستديوهات لأول مرة فى حياته ، قائلا :" انا بحب مدحت صالح جدا وحاجه للتاريخ أول مره دخلت ستوديو في حياتي وشوفت ميكسر وسماعات و و و و ..كان مع مدحت صالح وكنت رايح مع سامي صاحبي قريبه وكان مدحت بيغني اغاني مسلسل قلب الليل عشان كده مدحت له حته كبيره عندي وانا طول عمري من معجبينه وبتشرف  بالشغل معاه " .



أغنية كل كلام الحب
وكان المنتج تامر مرسي طرح أمس الأغنية الدعائية الرسمية لمسلسل "هجمة مرتدة"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعنوان كل كلام الحب ، غناء المطرب مدحت صالح .


أحمد عز
ويجسد أحمد عز في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز، ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

برومو مسلسل هجمة مرتدة
 وكان المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد طرح البرومو الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهند صبري .

وعلق تامر مرسي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "هنفضل لحد ما نموت في خدمة البلد دي، هجمة مرتدة من ملفات المخابرات العامة المصرية على Dmc في رمضان 2021، المتحدة تخوض معركة الوعي".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements