رئيس التحرير
عصام كامل

بعد "القاهرة كابول".. الفنان نور الشريف يظهر في الحلقة الأولى من نسل الأغراب

الفنان الراحل نور
الفنان الراحل نور الشريف
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابول، ظهورا مميزا للفنان الراحل نور الشريف، أثناء تواجده في عزاء كوكب الشرق أم كلثوم، التي وافتها المنية في فبراير 1975.


ولم يكن ظهور الفنان الراحل نور الشريف مقتصرًا على مسلسل القاهرة كابول، حيث إنه في أحد الكادرات بمشهد في مسلسل نسل الأغراب داخل منزل غفران الغريب "أمير كرارة"، ظهرت صورة الفنان الراحل، والتي من المرجح أنها لوالد غفران الغريب الذي قتل على يد عساف الغريب "أحمد السقا"، حيث ظهرت صورة نور الشريف من مسلسل الرحايا "الحاج محمد أبو ذكري".



جاء ذلك أثناء تواجد طارق لطفي بأحد المطارات لإنهاء أوراق سفره، وفي أثناء ذلك عاد بالذاكرة لفترة طفولته، متذكرًا يوم وفاة كوكب الشرق أم كلثوم وخروج الآلاف من المشيعين في جنازتها.



قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

قصة نسل الأغراب
أظهر برومو مسلسل نسل الأغراب، أن الفنان أحمد السقا في المسلسل يدعي عساف الغريب، بينما أمير كرارة يجسد شخصية اسمها غفران الغريب، ويعكس البرومو تناقضا في حياة كل من عساف الغريب وغفران الغريب، فكما يظهر في بداية البرومو، الاثنين يعيشان على ضفاف نهر، عساف يعيش على ضفة في منزل قديم وأرض جرداء، بينما يعيش غفران على الضفة المقابلة في منزل كبير وأرض عامرة بالحياة.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.
الجريدة الرسمية