رئيس التحرير
عصام كامل

بعد الإعلان عن ألبوم جديد.. Eminem يتصدر تريند جوجل في أمريكا | فيديو وصور

Eminem
Eminem
بإطلاقه ألبومين خلال عام 2020 ، استطاع أسطورة الراب Eminem الصعود إلي تريندات جوجل بأمريكا، حيث تحمس الجماهير عقب إعلانه المفاجئ عن إطلاق ألبوم جديد يحمل اسم Music to Be Murdered By: Side B .




يضم الألبوم الجديد 20 أغنية كاملة، من بينها "Alfred"، "Higher"، "Key"، "These Demons"، وغيرها، وتعامل  Eminem  في أغلب الأغنيات مع كل من "ديجي بريمير"، "تاي دولار ساين"، "دكتور دري"، "سلاي بايبر" وآخرون.

كما يحوي الألبوم علي مفاجأة من نوع آخر، وهي أغنية "Zeus" التي قدم فيها إعتذار مباشر للنجمة العالمية ريهانا، بعدما إنحاز لصالح "كريس براون" خطيب ريهانا وصديقه في قضية تعنيفها والإعتداء عليها بالضرب. 


ومن كلمات أغنية "Zeus" : "لكن، أنا، طالما وعدت أن أكون صادقًا، وبكل إخلاص، أعتذر.. لم يكن من المفترض أن أسبب لك الحزن، لقد كان خطأ مني".


وكان امينيم نشر في مارس الماضي، اللقطات الأولى للفيديو كليب أغنية Godzilla التى طرحها ضمن ألبومه الأخير، عبر حساباته المختلفة بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، والتى ضمت ظهور ديناصورات فى الكليب وعدد من الأسلحة النارية.


وجاء الألبوم الحادي عشر بفيديو كليب واحد فقط بعنوان Darkness، الذى يدعو فيه إلى تشديد القوانين على الأسلحة فى أمريكا.

وسرد امينيم صاحب الـ47 عاماً، فى كليبه الأخير Darkness، الحادث الشهير لمطلق النار فى لاس فيجاس، الذى أطلق النيران على الجمهور في مهرجان the Route 91 Music، في شهر أكتوبر 2017، وأسفر عن مقتل 58 شخصاً وإصابة أكثر من 413 شخصا فى أعنف إطلاق نار جماعى فى تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.


الجدير بالذكر أن آخر ظهور لـ Eminem كان ضمن استعراضات حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ92 التى أقيمت على مسرح دولى بهوليوود، ليكون المفاجئة الأكبر من القائمين على الحفل للحاضرين، ويشعل الحفل بأدائه لأغنيته الشهيرة Lose Yourself.
الجريدة الرسمية