رئيس التحرير
عصام كامل

بعد أزمته مع سميرة عبد العزيز.. محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد: أحترم التاريخ

محمد رمضان ونبيلة
محمد رمضان ونبيلة عبيد
نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا تجمعه بالفنانة نبيلة عبيد أثناء تواجد الثنائي في مدينة دبي بالإمارات.


وعلق محمد رمضان على الصور: "أحترم وأقدر التاريخ.. لذلك يحترمني ويقدرني الحاضر.. مع نجمتي المفضلة #نبيلة_عبيد".




أزمة محمد رمضان وسميرة عبد العزيز 
وكانت قد نشبت خلال الأيام الماضية أزمة كبيرة بين الفنانة سميرة عبدالعزيز، ومحمد رمضان بعدما تم تداول تصريح لها حول وصف الفنان محمد رمضان لها بـ"الشحاتة" وذلك بعد رفضها تجسيد شخصية والدته بأحد الأعمال الفنية، على حد قولها. 

وتعود القصة للعام الماضي، حينما حلت الفنانة سميرة عبدالعزيز ضيفة على برنامج "رأي عام" بقناة "تن"، وقالت إنها رفضت القيام بدور والدة محمد رمضان، وتابعت: "لما يطلق عليا أم العظماء وعملت أم خمس أئمة ووالدة أم كلثوم وأم عبدالوهاب، أقوم أعمل دور أم بلطجي.. أنا ضد ده".

وتابعت في تصريحات صحفية قائلة: "شتمني لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، وقالي يلا يا شحاتة.. أنا باخد 20 مليونا، وأنتِ 20 ألفا".

رد محمد رمضان

ورد الفنان محمد رمضان على الواقعة، حيث قال في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة، أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي".

وتابع: "أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده وجمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة أسعدتني جدا، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية (ثابت)، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة".
الجريدة الرسمية