Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بطلة إعلان الهضبة.. إنجي كيوان تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

ثقافة وفنون عمرو دياب وانجي كيوان
عمرو دياب وإنجي كيوان

محمد الدمرداش

أكدت المذيعة إنجي كيوان، التي ظهرت مع الفنان عمرو دياب في إعلانه الأخير، أنها بكت كثيرا بسبب انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ظهورها مع الهضبة، موضحة: "أحد المنتقدين أرسل لها على حسابه حسابي بفيس بوك دعاء يدعو به على أولادي وهذا أثر فيا وجلعني أبكي كثيرا".

علاقة صداقة
وأشارت خلال لقائها ببرنامج " ET  بالعربي"، إلى أنها تربطها علاقة صداقة قوية بعمرو دياب، لافتة إلى أن الجمهور أنها إعلامية فقط، وأنها لم تكن تتحدث عن مشروعاتها وأعمال والجمهور أتخض من نشر  صورها مع الهضبة.

حقيقة الانفصال

وأضافت أن زوجها كان على علم بتصوير الإعلان وحالة البروباجندا الإعلامية منها، نافية صحة ما تردد عن انفصالها عن زوجها "زياد" وارتباطها بالهضبة.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

كان النجم عمرو دياب نشر صورة من كواليس تصوير إعلانه الجديد بمدينة دبي، من إخراج طارق العريان.

الهضبة

وظهر الهضبة في الصورة برفقة طارق العريان، والإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان الذي تشارك في الإعلان، وعلق عبر حسابه على تويتر قائلا: ترقبوا إعلان عمرو دياب التجاري مع إنجي كيوان وإخراج طارق العريان".

ويستعد عمرو دياب لتصوير إعلان عطره الجديد والذي سيطلقه لأول مرة في دبي خلال حفل كبير بشاطئ ناموس يوم ٢٢ فبراير الجاري.

الإعلان سيكون من إخراج طارق العريان، ويتم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك"، ويشهد الإعلان ظهورًا مثيرًا للإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان برفقة الهضبة، وأحدثت صورهما معًا جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفترة الماضية.

يذكر أن أغنية "وأنا معاك" تم طرحها في ألبوم "يا أنا يا لأ"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

وتصدر اسم المذيعة إنجي كيوان  مؤشرات بحث جوجل وتريند تويتر عربياً، ويأتي ذلك عقب تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان عمرو دياب مع إنجي وهو يحتضنها ويحملها على ظهره، ما أثار حالة جدل بين جمهوره، خاصة بعد أنباء انفصاله خلال الفترة الماضية عن الفنانة دينا الشربيني.

وتساءل متابعو الهضبة عن الفتاة التي ترافقه في الكثير من الصور، بعد شائعات حول ارتباطهما، واتضح أنه ليس تجمعهما أية علاقة فقط أنها موديل إعلان عطره الجديد، الذي يمثل أول علامة تجارية لـ"عمرو دياب"، ويجري تصوير الإعلان بدبي ومن إخراج طارق العريان.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements