رئيس التحرير
عصام كامل

برد قارس وكهرباء في المياه.. مفاجآت في تصوير مشهد الفيضان في موسى

فيتو
كشف محمد سلامة، مخرج مسلسل موسى الذي كان يعرض خلال الموسم الرمضاني هذا العام، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، تفاصيل جديدة ومفاجآت في تصوير مشهد الفيضان في المسلسل.


وقال المخرج محمد سلامة خلال استضافته ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إنه تم التحضير لمشهد الفيضان منذ شهر 7  وتم تصويره في آخر شهر 1.




وأضاف: "سلامة إلى أنه تم بناء ديكورات داخل المياه وكان هناك العديد من التحديات الضخمة جداً التى قد تظهر للمشاهد أنها بسيطة، فقد تم التصوير في درجة حرارة 5 مئوية".


وأشار إلى أن مشهد الفيضان تم تصويره كاملا فى مدينة الإنتاج الإعلامي، وتم بناء جزء من القرية داخل البحيرة بواسطة مهندس الديكور.

مسلسل موسى

مسلسل موسى تدور أحداثه حول إحدى قضايا الصعيد، حيث ينشأ شاب في قرى الصعيد ويتصدى للاحتلال، وينزل للقاهرة بحثا عن الرزق ويفقد والدته، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب.


ويشارك في بطولة مسلسل موسى عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
الجريدة الرسمية