Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ايمان البحر درويش يكشف سبب رفضه غناء تتر مسلسل "البرنس" لـ محمد رمضان| فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشف الفنان إيمان البحر درويش، أنه رفض غناء تتر مسلسل "البرنس" الذي أدى بطولته الفنان محمد رمضان وعرض الموسم الرمضاني الماضي.


سبب الرفض 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور" أن السب وراء رفضه غناء تتر مسلسل "البرنس" يرجع الي تخوفه أن يكون العمل الدرامي علي شاكلة أفلام "عبدة موتة" و"الألماني".

كلمات سيئة
وتابع:"رفضت التتر علشان الكلام وحش ومعجبنيش خالص، ومسمعتش غناء أحمد سعد للتتر لأنى عمرى ما اتفرج لعمل لمحمد رمضان".


وصمة عار
وأكمل:"فيه 700 ألف كانوا عايزينها تنضف من محمد رمضان، وقلت للمخرج محمد سامي لو غنيت التتر هيكون وصمة عار في جبيني فأنا آسف ورافض هذا العقد رغم المبلغ الكبير".

وقال الفنان إيمان البحر درويش في الجزء الأول من اللقاء: إنه حذر المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية من مستنقع فساد النقابة خوفًا عليه وليس ضربًا فيه.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "لما قلت على النقابة مستنقع فساد الدنيا قامت، ولما مصطفى كامل اعترف بالكلام اللي أنا قلته كان عادي".

اعتذار مصطفى كامل
وتابع: "مصطفى كامل اعتذر لي في مجلس الدولة، وقاللي متزعلش مني فقلت له لما أتشتم في الشارع متصالحش في الحارة، ولما تغلط فيا على الملأ لازم تطلع على الملأ وتعتذر".


انتخابات الموسيقيين
وأشار إلى أن مصطفى كامل لم يكن نقيبًا للموسيقيين سوى شهر ونصف الشهر، وتم إلغاء الانتخابات لأنها لم تكن شرعية.

محمد منير وهاني شاكر
وتابع: "بحب محمد منير لما غنى "منرضاش" لكن "حبيب حبسوه" مش بحبها ولكن الفن أذواق، أما هاني شاكر فيختار معاني لا أميل إليها مثل أغنية "لو بتحب حقيقي صحيح كنت وقفت في وسط الريح" لأنها معمولة لست مش لراجل وفيها حتة نعومة ودلع للست واللى يقف وش الريح الراجل مش الست، وأنا أختار لما الشتا يدق البيبان لعلي الحجار".

وأشار: "أنا لا أحترم إلا تاريخ نفسي".



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements