Advertisements
Advertisements
الأحد 20 يونيو 2021...10 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

النمر الحلقة الـ24.. نرمين الفقي تكشف لمحمد إمام عن قاتل والده | فيديو

ثقافة وفنون image
الفنان محمد عادل إمام

عبد الله نبيل

انطلقت أحداث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "النمر"، الذى يقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام، والذى يجسد دور "نوح"، المتخفي فى النمر.

«قاتل والد النمر»

وشهدت الحلقة ظهور شمس، والتى أعطته خنجرًا هدية، وهو ما جعل "محمد عادل إمام" فى حالة من الذهول، إلا أن الصدمة الأكبر هو كشفها له عن قاتل والده.



«ملخص النمر»

وشهدت الحلقات السابقة الكثير من الأحداث، حيث كان النمر "محمد إمام" يشعر بالخطر من درويش الهوارى والجماعة الإسلامية والذين نصب عليهم فى صفقة سلاح كبيرة وأخذ النقود والسلاح وهرب. 

اتفق "النمر" مع الجماعة الإسلامية على أن يستلموا السلاح من درويش الذي نصب عليهم فى الأصل، واتفق كذلك مع درويش على نفس الموضوع، وذهب كل منهم للمخزن الذي أخبرهم عنه النمر.

وكان النمر معهم، وبمجرد دخولهم جاء البوليس، ولم يتمكنوا من الهرب متلبسين بالسلاح والنقود المزورة والتى قيمتها خمسة ملايين دولار، وكانت تلك النقود التى أخذها النمر من شمس "نرمين الفقى"، وبذلك استطاع التخلص منهم معا. 

"مسلسل النمر".. من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements