رئيس التحرير
عصام كامل

الظهور الأول لحسن الرداد بعد وفاة والدته | صور

حسن الرداد
حسن الرداد
خرج الفنان حسن الرداد من أحزانه بعد قرابة الشهرين قد مرا على وفاة والدته، حيث التزم الرداد منزله بعد رحيلها وأوقف نشاطه الفني نظراً لحالته النفسية السيئة، خاصة أنه كان مرتبطا بها بشكل كبير. 


فيلم تحت هديد السلاح

ونشر المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عددا من الصور من اليوم الأول لتصوير فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد، وعلق أيمن بهجت قمر علي الصور قائلا: "الحمد لله النهارده اول يوم تصوير فيلم تحت تهديد السلاح من تأليفي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج محمد حماقي وبطولة حسن الرداد  فتحي عبد الوهاب مي عمر  شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عباس ابو الحسن".





وظهر حسن الرداد بلحية طويلة وتظهر عليه علامات الحزن والتأثر، حيث يحاول عدد من أصدقائه إخراجه من حالته التي ما زال يعاني منها. 


وفاة والدة حسن الرداد
وكان حسن الرداد أعلن في وقت سابق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن وفاة والدته قائلا: "توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم في الدنيا السيدة فادية الرداد".

وأضاف: "مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلمي لي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكشف مصدر مقرب من حسن الرداد أن والدته كانت مريضة منذ عدة أشهر، حيث كانت تتلقى علاجها داخل المنزل خوفاً من الانتقال إلى المستشفى بسبب فيروس كورونا.

وأضاف المصدر أن حسن الرداد انتقل هو زوجته الفنانة إيمي سمير غانم للإقامة مع والدته في نفس المنزل لرعايتها، خاصة أن والدتها تقيم برفقة شقيقته الصغرى بمفردهما.

وأوضح المصدر أن مرض والدة الرداد لم يكن ليس له علاقة بفيروس كورونا، حيث كانت تعاني من أمراض أخرى مثل الضغط والسكر وغيرها من أمراض الشيخوخة.

وتابع المصدر أن حسن الرداد اختفى عن الأعين منذ شهر رمضان الماضي لانشغاله بعلاجها، حتى إنه كان يسافر لبيروت لتصوير برنامج "أنت مين" ويعود في اليوم التالي، حتي لا يتأخر عن والدته، كما أنه أجل العديد من ارتباطاته الفنية لرعايتها.

وكان الرداد قد تعاقد على بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" بعد انسحاب الفنان هانى سلامة، حيث يواصل مخرج العمل ماندو العمل في معاينة أماكن التصوير وترشيح أسماء من النجوم للمشاركة في الفيلم بجانب الرداد.

فيلم توأم روحي
 
وفي سياق مختلف، يعد فيلم "توأم روحي" آخر الأعمال السينمائية للفنان حسن الرداد، والذي يشاركه في العمل كل من أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتأليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل ووتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.
الجريدة الرسمية