Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الحلقة الأولى من مسلسل ليه لأ ٢.. القدر يدفع منة شلبي لرعاية طفلة خطيئة

ثقافة وفنون 4E3E4972-FE26-464C-92EA-2C3E740A90F0
أبطال ليه لأ ٢

منى محمود

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ليه لأ ٢ الكشف عن أن الفنانة منة شلبي هي طبيبة عيون شابة تعمل أحيانا في إحدى القرى النائية للكشف على أهل القرية، وحينما تعود من عملها تقابلها فتاة اسمها نسمة ابنة سيدة تعمل معها في القرية وتعطيها طفلة صغيرة وتهرب.


وتتفاجأ ندى التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي بهذه الطفلة حديثة العهد بالدنيا ولا تعلم ما الذي من المفترض أن تفعله، فتتواصل مع صديقتها سالي التي تأتي مع زوجها ليساعدا ندى على تخطي هذه الأزمة.

وتقضي ندى ليلتها وهي ترعى الطفلة الرضيعة، وتقرر أن تذهب بها إلى قسم الشرطة، ولكنها تتراجع وتبحث عن أفضل دار رعاية أطفال لتذهب إليه بالطفلة وبعد انتهاء الإجراءات يتم إطلاق اسم "أحلام" على الطفلة الصغيرة.



مواعيد العرض
من المقرر أن يتم طرح 3 حلقات فقط من العمل على منصة شاهد أسبوعياً أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

تصدر التريند
ومع عرض أولى الحلقات من الجزء الثانى من مسلسل ليه لأ احتل صدارة التريند العربي؛ وذلك لكونه يناقش واحدة من أشهر القضايا الفقهية والاجتماعية وهي قضية "التبني"، وهل تجوز أم لا؟!

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى، من خلال شخصية سيدة تسعى إلى تبني طفل، إلا أنها تواجه صعوبات من خلال رفض المجتمع، حيث يعد العمل استكمالا لطرح الموضوعات التى تكشف التحديات التى تواجهها المرأة.

أبطال ليه لأ 2
ومسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وهو من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن ومنى أحمد زاهر.

قصة ليه لأ الجزء الثاني
وتدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني حول ندى التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي، وهي تعمل طبيبة رمد وغير متزوجة، ويبدو من برومو المسلسل الذي تم طرحه مؤخرًا أن ندى ترغب في تبني طفل من دار أيتام وهي آنسة غير متزوجة، وتقرر أن تكون مسئولة عن هذه طفلة غير عابئة بآراء كل من حولها فيما أقدمت هي عليه بسبب رغبة عارمة بداخلها أن تصبح أما.

وتواجه ندى معارضات عدة من شقيقها، وتعيش حالة من الحيرة بشأن قرارها الذي اتخذته، وتعيش في حالة من الصراع في ظل وجود ضغوط عليها إلى جانب علاقتها مع الطفلة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements