Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«الاختيار 2» الحلقة 24.. تفاصيل استعدادات العناصر الإرهابية للهجوم علي كمين الواحات | فيديو

ثقافة وفنون الواحات
شهداء هجوم الواحات

سارة عبد المجيد

عرضت فضائية ON E الحلقة الـ24 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

أبرز الأحداث

وبدأت الحلقة 24 من مسلسل "الاختيار 2" بعودة خيرت السبكى وحنفى جمال إلى معسكر الإرهابيين بسيناء مع باقى الإرهابيين الذين نجوا من ملحمة البرث بعد أن قدم منسى ورجاله تضحيات لا تنسى لحماية الوطن.

وظهر كل من خيرت السبكى وحنفى جمال فى ذهول بعد عودتهما، واستغربوا مما حدث معهما فى كمين البرث، ورددوا كيف صمد منسى ورجاله أمام هذا العدد الكبير منهم، وعرضت الحلقة مشاهد حقيقية لتشييع جثمان شهداء البرث ومن بينهم الشهيد العقيد أحمد منسى، والنقيب أحمد شبراوى.

كما  كشفت الحلقة عن إحباط محاولة تفجير فندق النايل تاورز بسيارة مفخخة على أيدي العناصر الإجرامية، والذهاب عقب ذلك إلى المعمورة بالإسكندرية لاستهداف الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وعرضت الحلقة تفاصيل استعداد العناصر الإرهابية لمحاولة النيل من الوطن وزعزعة الاستقرار، وذلك بإتخاذ  مجموعة من الإرهابيين من إحدى المناطق بالعمق الصحراوى بالكيلو 135 بطريق أكتوبر الواحات محافظة الجيزة، مكاناً للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية، مستغلين في ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوى وسهولة تحركهم خلالها.


مسلسل الاختيار 2
ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements