Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ابنة نادية العراقية تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها

ثقافة وفنون sgsg
نادية العراقية وابنتها مي محروس

محمود سعيد

طلبت مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، من متابعيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، مؤكدة أنها تتواجد على جهاز تنفس صناعي في الوقت الحالي.


وكتبت مي محروس عبر خاصية الاستوري قائلة: "أمي على جهاز تنفس صناعي ومفيش غير الدعاء عشان ترجعلنا تاني .. أرجو الدعاء".

تطورات الحالة الصحية لنادية العراقية

وتابعت: "اللهم إني أسالك بصفاتك العلا وأسمائك الحسنى وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن ترزق أمي العافية وتمن عليها بالشفاء عاجلا يا شافي القلوب والصدور ومسير الأعضاء بقدرتك، اللهم اعف عنها واشفها وبارك لنا فيها".




وأضافت: " اللهم إنها كانت تحثنا على الخيرات وبذلت من وقتها وعمرها الكثير فجازها يا ربنا خير الجزاء، وخفف عنها ولا تترك بجسدها ألما ولا تعبا، اللهم اجعل عافيتك تسرى بجسد أمي، اللهم اشف أمي من الداء واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابرا على البلاء، اللهم أنت أعلم بحالها فاشفها وأطل بعمرها يارب العالمين".




نادية العراقية

وكانت ابنة الفنانة نادية العراقية، أعلنت في وقت سابق عن دخول والدتها العناية المركزة، وسط تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى، الأسبوع الماضي.

وطالبت "مي" ابنة نادية العراقية، الجمهور بالدعاء لها والتماثل للشفاء قائلة: "انا مي .. ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين ارجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي انا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم اني لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه".

مسلسل أحسن أب

يذكر أن الفنانة نادية العراقية تشارك في الماراثون دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل "أحسن أب" للفنان علي ربيع، ويعرض على شاشة "الحياة".

ويعتبر مسلسل "أحسن أب"، كوميديا اجتماعيا، حيث تدور أحداثه حول رجل يحاول السرقة طوال الوقت لجني المال والتخلص من والده البخيل، لذلك يلتحق بمسابقة "أحسن أب"، ولكنه يقع في الكثير من المفارقات الكوميدية.

المسلسل من بطولة علي ربيع وسامي مغاوري وأحمد فتحي وهالة فاخر وإيمان السيد وهاجر أحمد وعماد رشاد، وتأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements