Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«إياد نصار» يكشف الصعوبات التي واجهته في تقديم دور الشهيد محمد مبروك

ثقافة وفنون

سمر محمد

كشف الفنان إياد نصار، عن الصعوبات التي واجهها خلال تقديم دور الشهيد محمد مبروك بمسلسل الاختيار 2 الذي يعرض حاليا خلال الموسم الرمضاني الحالي.

الشهيد محمد مبروك

وقال الفنان إياد نصار خلال استضافته ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن تقديم شخصية الشهيد محمد مبروك كانت بمثابة المسئولية الكبيرة بالمسبة له لانها شخصية حقيقة ولها ابعادها ولها أهميتها على مستوى الحدث بالمسلسل.

وأكد أنه لم يتعامل مع شخصية الشهيد محمد مبروك على أنها عبارة عن شخصية مكتوبة على الورق فقط بل أنها شخصية  حقيقية موجودة بالفعل مما أدى ذلك إلى وجود صعوبة وإضافة أهمية للشخصية.

مسلسل الاختيار 
وأضاف أنه كان هناك مراحل عدة للبحث عن شخصية الشهيد محمد مبروك لمعرفة جميع جوانب حياته من خلال الجلوس مع أسرته وأقاربه ومع كل من تعامل معه وكذلك أولاده والتي تعتبر الأصعب بالنسبة لي خلال العمل على شخصية الشهيد محمد مبروك.




وأوضح إلى أنه كان لديه الكثير من الأسئلة التي وجها لأسرة الشهيد محمد مبروك وذلك لكي يصل إلى مفاتيح الشخصية، كما نسميها في مهنتنا، وبعد تجميع هذه المفاتيح جمعت الخيوط بجانب البحث المكتوب في السيناريو.

 مسلسل "الاختيار 2"
يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements