رئيس التحرير
عصام كامل

إلهام شاهين: "أعظم نعمة قد يمتلكها الإنسان في حياته هي الرضا"

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين
نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وشاركت إلهام شاهين جمهورها بصورتها معلقة عليها، قائلة: "أعظم نعمة قد يمتلكها الإنسان في حياته هي نعمة "الرِضا" يعيش معها القلب مُرتاحًا، مُطمئنًا".


وظهرت إلهام شاهين بصورة تبدو عليها الجدية، وزينت فستانها بشعار "تحيا مصر".



يذكر أن الفنانة إلهام شاهين تستعد للعودة للدراما بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، من خلال مسلسل "حتة مني"، حدوتة "حتة منى" من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي"، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس.

وكانت تسلمت النجمة إلهام شاهين، جائزة أفضل ممثلة سينما في الوطن العربي لعام 2020 عن فيلمها الأخير "حظر تجول"، ونشرت الفنانة الهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك"، صور لحظة تسلمها الجائزة هي ومخرج الفيلم أمير رمسيس، وعلقت قائلة: "النهارده وصلوا لى الجائزة كأحسن ممثلة سينما فى الوطن العربى لعام 2020 عن فيلمى حظر تجول.. وأيضا مخرج الفيلم أمير رمسيس هو أحسن مخرج سينمائى".

والجائزة التي تسلمتها الفنانة إلهام شاهين، هي جائزة النقاد والصحافة العربية 2020 بتصويت 100 صحفي وناقد من مصر والوطن العربي كأفضل ممثلة سينمائية، حيث تم تنظيم الجائزة لأول مرة العام قبل الماضى، وفازت بها إلهام شاهين في نسختها الثانية لعام 2020.
الجريدة الرسمية